عاجل | غدا سيتم الكشف عن Shadow of the Tomb Raider و تسريب تاريخ الاطلاق..

تحديث [الاربعاء 14 مارس  2018]: موقع اللعبة الان يظهر صورة غامضة و تاريخ 15 مارس (غدا الخميس) الساعة 4 عصرا بتوقيت مكة الذي قد يكون تاريخ الكشف الرسمي عن اللعبة حسب التسريب بالاسفل, ابقوا معنا للمزيد من المعلومات..

الموضوع الاصلي..

نحن نعلم انه سيكون هناك جزء ثالث للعبة Tomb Raider و هذا ما اعلنه المطورين في السابق و لكن حتى الان لم نحصل على اي تفاصيل حول هذا الجزء الجديد سوى اشاعات تتحدث عن انه سيحمل اسم Shadow of the Tomb Raider.

قبل قليل كشف احد المسربين و يدعى Nibel انه سيتم الكشف غدا عن اللعبة بشكل رسمي و قد وضع صورة مسربة من عرض الكشف غدا على ان يتم الكشف الكامل في 27 ابريل القادم ايضا من خلال الكود الخاص بعرض الكشف الذي سيتم غدا تمكن Nibel من رصد تاريخ الاطلاق  و الذي يظهر بان اللعبة ستصدر في 14 سيبتمبر (9) 2018 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

ايضا هناك توقعات ان يتم الكشف في وقت قريب عن اللعبة و الاعلان عنها بشكل رسمي و لمن ربما سنحتاج للانتظار حتى معرض E3 القادم لكي نعرف المزيد عن اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock