تلميح جديد بقدوم شيء خاص بلعبة ريد ديد ريدمبشن 2 في 13 سبتمبر الجاري..

مع وجود بعض التسريبات التي تتحدث عن عقد شركة روكستار لحدث خاص في ولاية انديانا الامريكية الاسبوع الماضي تم خلاله دعوة بعض الاعلامين لحضور استعراض خاص بلعبة ريد ديد ريدمبشن 2 خلف الابواب المغلقة علمنا ان مجلة البلايستيشن الرسمية تلمح لشيء ما خاص باللعبة سيتم نشره في عددها القادم و الان مجلة EDGE هي الاخر بدأت التلميح لذلك.

مجلة EDGE نشرت في عددها الحالي و بالتحديد في نهاية المجلة صفحة تلونت باللون الاحمر و وضع في المنتصف 5 نجوم الدالة على الريفولفير السلاح المعروف بالكاو بوي و كتب على الطرف العلوي 13 سبتمبر و قد يكون هذا تلميح الى وجود شيء ما خاص باللعبة سيتم نشرة في العدد القادم الذي سيصدر في 13 سبتمبر.

تلميح مجلة بلايستيشن الرسمية و مجلة EDGE ربما يضعنا امام احتمال كبير بان نرى انفجار من الانطباعات التي ستصدر خلال الفترة القادم و يبدو ان هذا هو ما تجهز له روكستار خلال الفترة الاخيرة بدعوة بعض الاعلامين من حضور حدث خاص دون الحديث عن اي شيء شاهدوة حتى تعطيهم الاشارة باطلاق انطباعاتهم التي ستنتشر دفعة واحدة في وقت ما خلال هذا الشهر و ربما يكون الموعد 13 سبتمبر.

في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

روكستار تستعد للكشف عن شيء ضخم يخص لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بعد هذا التسريب, اقرأ التفاصيل هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button