منتج لعبة انثيم يطلق “مزحة قوية” على لعبة سبايدر مان بسبب اختفاء بركة الماء..

امس وخلال حدث Pax West قدمة استيديو BioWare بعض التفاصيل حول لعبتهم القادمة انثيم و لكن خلال احد الجلسات التقديمية المباشر اطلق منتج اللعبة مزحة قوية بعض الشيء حول مشكلة اختفاء بركة الماء في لعبة سبايدر مان و التي احدثت لغط كبير في الاونة الاخيرة.

خلال تقديم اللعبة في احد الجلسات كانت هناك صورة فنية للعبة تظهر بركة ماء على احد الممرات حينها قال المنتج مازحا:

انظروا هناك بركة من الماء في وسط الطريق وسط الصورة.

في هذه اللحظة انطلقت ضحكات الحضور عندما ادركوا ما الذي يقصدة المنتج بقولة و نحن ايضا نعلم ذلك و لكن لم نتوقع ان يستخدم المنتج هذه الاشكالية بالطريقة المضحة هذه خلال تقديم لعبته للحضور.

يذكر ان بعض اللاعبين قاموا بمهاجمة مطوري لعبة سبايدر مان خلال الايام القليلة الماضية بسبب ادعائهم بوجود تخفيض في جودة الرسومات الخاصة باللعبة في نسختها النهائية بعد مقارنتها بالعرض الذي تم استعراضة في معرض E3 الماضي و كان التركيز في هذه الملاغطة على بركة الماء التي اختفت من النسخة النهائية للعبة و يبدو ان الامر اثار غضب بعض جمهور اللعبة الذي بدأ بمهاجمة المطورين و اتهامهم بالخداع بسبب تخفيض جودة الرسومات و المؤثرات في اللعبة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الامر هنـــا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button