شركة EA تزيل صور كريستيانو رونالدو من حسابات FIFA 19 على وسائل التواصل الاجتماعي..

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد سابقا و لاعب يوفنتوس الجديد قد لا نراه على غلاف لعبة FIFA 19 في القريب العاجل بعد ان وجهت اليه ادعائات اغتصاب من احد الفتيات مؤخرا.

EA اعلنت ان كريستيانو لن يظهر بأي شكل من الاشكل في وساءل التواصل الاجتماعي الخاصة بحساباتها و حسابات لعبة FIFA من الان فصاعدا و ذلك بعد ان تم رفع قضية من قبل احد الفتيات تدعى كاثرين مايورغا التي تدعي انها تعرضت للاغتصاب على يد كريستيانو في عام 2009 في احد الفنادق في مدينة لاس فيجاس.

شركة EA لم تتخذ حتى الان قرارها النهائي بهذا الشأن كون القضاء لم يقول كلمته في القضية حتى الان و حسب صحيفة الجارديان فقد حدثت في عام 2009 تسوية سرية بين كريستيانو و هذه الفتاة بحضور المحامي الخاص بها ولكن كريستيانو لم يلتزم بهذه التسوية و هذا الامر دفع الفتاة الى رفع ادعاء ضده.

يذكر ان EA تعتمد صورة كريستيانو رونالدو على خلاف لعبة FIFA منذ سنوات فهل ستكون هذه القضية نهاية ظهوره على اغلفة اللعبة في المستقبل؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock