مطور: اجهزة بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم يجب ان تحتوي على اقراص SSD..

مازلنا نضع توقعاتنا و امالنا حول ما نريد ان نراه في اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد و كذلك المطورين انفسهم يريدن ان تقدم لهم هذه الاجهزة مجال اوسع من اجل تقديم العابهم بالشكل الذي يسعون له دائما.

مطور لعبة Devil’s Hunt تحدث في لقاء خاص مع موقع gamingbolt عن توقعاتة التي يتمنى ان يراها في اجهزة الجيل القادم و لكن اكثر ما لفت انتباهي هو وجهة نظرة الى وحدة التحكم الخاصة بهذه الاجهزة.

مايكل سادوسكي قال بجانب القوة في وحدة المعالجة CPU و قوة بطاقة الرسومات GPU و رفع عدد RAM اتمنى ان ارى مطوري هذه الاجهزة يستخدمون اقراص صلبة من نوع SSD في اجهزتهم و ايضا التركيز على وحدة تحكم عادية لان اللاعبين لا يبحثون سوى على طريقة التحكم الكلاسيكية التي اعتادو عليها و بالطبع ان يكون هناك دعم كامل و بشكل اساسي لتقنية 4K و التي اعتقد انها ستكون شيء مؤكد و اساسي في هذه الاجهزة.

وجهة نظر جيدة خصوصا ما يتعلق باستخدام اقراص SSD العالية السرعة و التي ستساهم في اداء افضل لهذه الاجهزة و الالعاب التي ستصدر عليها و اعتقد انتشار مثل هذا النوع من الاقراص في الوقت الحالي ربما يضعها خيار في اجهزة الجيل القادم او ربما على اقل تقدير نرى نسخة منها تحمل مثل هذه الاقراص بداخلها و بسعر اعلى قليلا بسبب ارتفاع اسعار اقراص SSD عن العادية.

فيما يخص وحدة التحكم فلا اعتقد ان سوني او حتى مايكروسوفت تفكران في العودة الى الوراء و ربما نرى تكنلوجيا اوسع و اكبر في وحدات التحكم لاجهزة الجيل القادم خصوصا سوني التي تبهرنا في كل جيل بتحسينات في الشكل و الوظائم لوحدة الدويلشوك الخاصة باجهزة بلايستيشن.

في كل الاحوال طموحات عالية و توقعات اعلى و لكن نتمنى ان لا يطول انتظارنا لهذه الاجهزة التي نتوقع ان نبدأ برؤيتها خلال العام القادم و ربما تتوفر في الاسواق اما نهاية العام او بداية 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button