الاخبار

الإعلان رسمياً عن إلغاء بطولة فورتنايت كأس العالم بسبب كورونا..

اعلنت شركة ألعاب إيبيك المطُورة لفورتنايت مساء يوم الخميس عن إلغائها لبطولة فورتنايت كأس العالم لعامنا الحالي بسبب وباء كورونا الذي حظرَ التجمعات الكبيرة في جميع بقاع كوكب الأرض. العديد من بطولات الرياضات الإلكترونية تم لعبها عبر الانترنت لكن بطولة كأس العالم الخاصة بفورتنايت تجعل هذا التحدي صعباً حيثُ قد يكون لدى بعض اللاعبين سرعة اتصال أفضل من الآخرين مما يجعل التجربة غير عادلة.

لذلك، أعلن حساب فورتنايت التنافسي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إلغاء البطولات التنافسية عبر المناطق البعيدة ولهذا السبب لن يكون هناك بطولة كأس العالم في 2020. هذا لا يعني أنّ جميع البطولات التنافسية تم إلغائها، فالبطولات التي تكون بنفس المنطقة ستستمر عبر الانترنت. في التغريدة قالت الشركة أيضاً أنّها لا تعلم متى ستتمكن من عمل بطولات عالمية فيزيائية إنما تأمل أن تعود لنا بطولة كأس العالم العام المُقبل.

قبل هذا الإعلان، لم يتم تحديد موعد البطولة لكن كان من المتوقع أن تكون في الصيف كما حدث مع بطولة كأس العالم العام الماضي. في البطولة السابقة، فاز اللاعب Bugha الذي يبلغ من العمر ستة عشرة عاماً بجائزة ثلاثة مليون دولار أمريكي، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل الخبر عن طريق الضغط هنا. كمجموع، تم توزيع جوائز بقيمة ثلاثين مليون دولار أمريكي في مختلف المنافسات ضمن كأس العالم.

هل كنتم من منتظري بطولة فورتنايت كأس العالم؟ شاركونا بآرائكم حول الخبر بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار