حزمة البريميوم الخاصة بلعبة باتلفيلد 1 مجانية على الحاسب الشخصي الاسبوع القادم..

الكثير منا متشوق لتجربة البيتا الخاصة بلعبة باتلفيلد 5 التي انطلقت اليوم و ربما الكثير الان بدأ تجربتها حيث انها متوفرة اليوم لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بينما ستتوفر للجميع بعد غدا الخميس على جميع المنصات و بالطبع سنكون معكم ضمن حدث خاص في دبي بالتعاون مع EA الشرق الاوسط.

لكن بعد ان تنتهي البيتا يوم 11 سبتمبر كيف ستقضي وقتك بعد ذلك مع سلسلة باتلفيلد, لا تقلق فـ EA قد جهزت لك مفاجأة رائعة كفيلة بجعلك مشغول بلعبة باتلفيلد 1 حتى موعد اطلاق باتلفيلد 5 في 20 نوفمبر القادم و ذلك بتوفير حزمة البريميوم للجميع عبر منصة اوريجين ابتدأ من يوم الثلاثاء 11 سبتمبر و لمدة اسبوع, لكن ماذا يعني هذا ؟ هذا يعني انه اذا قمت بالدخول الى متجر اوريجين خلال الفترة ما بين 11 و 18 سبتمبر فسوف تجد حزمة البريميوم مجانية للتحميل و عند انتهاء المدة سوف تعود الحزمة الى سعرها الطبيعي 50 دولار.

ايضا اذا قمت بتحميلها خلال الفترة المجانية فعند انتهاء المهلة ستبقى الحزمة ملك لك و الى الابد لذلك اذا كنت لم تشتري حزمة البريميوم حتى الان فانصحك بوضع تنبيه على هاتفك الخاص بهذا التاريخ لكي تتمكن من الحصول عليها مجانا.

لا ندري حتى الان ما اذا كانت هناك نية لاطلاقها مجانا ايضا لباقي الاجهزة المنزلية ام لا و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الفترة القادمة.

Battlefield 1 Premium Pass

محتوى البريميوم سيقدم لك العديد من الخرائط و اطوار اللعب و الاضافات الاخرى حيث يحتوي على 4 حزم مع 16 خريطة و 14 حقيبة Battlepacks و العديد من الاسلحة و المركبات و المعدات الجديدة التي ستكون كفيلة بجعلك مشغول حتى موعد اطلاق باتلفيلد 5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button