مطور: لعبة جاد اوف وور اعادت لالعاب القصة الفردية هيبتها و قوتها..

غيرت لعبة جاد اوف وور مفهوم صانعي العاب الفيديو حول مستقبل العاب القصة و اللعب الفردي بعد ان كانت هناك هجمة كبيرة اتجاه هذه الالعاب و التي بدأتها EA باغلاقها استيديو فيسيرال الذي قدم لنا لعبة ديد سبيس واحدة من اقوى العاب الرعب و البقاء و ادعت حينها ان العاب القصة و اللعب الفردي قد انتهت و لكن يبدو ان EA لا تدرك ان هذه الالعاب هي الاساس في صناعة العاب الفيديو و اذا زيل الاساس سيسقط كل شيء.

يوان فانيز المخرج الابداعي للعة ميموري ريتولد Memories Retold ايضا يؤيد هذا الكلام و يرى ان لعبة جاد اوف وور اعادة لالعاب القصة الفردية هيبتها و قوتها بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة و مازالت تحققة على المدى البعيد و يرى ان الكثير من المطورين و الناشرين قد غيروا توجههم و مفهومهم بسبب لعبة جاد اوف وور التي حققت مبيعات ضخمة رغم انها لم تحتوي على اي نوع من اطوار الاونلاين.

لعبة ميموري ريتولد من المفترض لها ان تصدر في 9 نوفمبر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و هي مبنية في الاساس على فكرة اللعب الفردي و قد تكون مثال ثاني لنجاح العاب القصة الفردية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button