فيديو جديد للعبة باتلفيلد 5 يعرفنا على اطوار اللعبة من بينها طور الباتل رويال و التعديلات على اسلوب اللعب..

اعتقد ان EA بدأت تسلك المسار الصحيح في الترويج للعبة باتلفيلد 5 فبعد تأجيل اللعبة و اخراجها من بين زوبعة العاب كانت ستطيح بها بلا شك, اليوم تطلق الشركة فيديو تعريفي بجميع اطوار اللعبة و الاختلافات التي ستتواجد فيها و اطلقت على الفيديو اسم “هذه هي باتلفيلد 5”

الفيديو سياخذنا برحلة تعريفية تمتد لـ 6 دقائق ستطلعنا في البداية على اطوار اللعبة الاساسية التي ستتواجد فيها و هي طور الاونلاين و طور القصة و طور الباتل رويال و اخيرا محتوى ما بعد الاطلاق الذي سياتي تحت اسم Tide of War.

طور الاونلاين سيحتوي على اطوار الاونلاين الثمانية الاعتيادية كما تشاهدون في الصورة و ايضا طور العمليات الجديد Grand operation الذي سياخذنا في معارك مستوحاة من التاريخ على مدى 4 ايام وصولا الى المعركة الفاصلة Final Stand.

ايضا طور الباتل رويال الذي سيحمل الاسم النهائي FIRESTORM حيث سيضع 4 فرق كل فريق مكون من 16 لاعب (العدد الكلي 64 لاعب) في مواجهة على اكبر خريطة تم تصميمها في تاريخ اللعبة و ستكون البيئات فيها متفاعلة و قابلة للتدمير و يمكن استخدام الدبابات و المدرعات في المداهمات حيث سيعيد طور FIRESTORM تعريف طور الباتل رويال بطريقة باتلفيلد.

ايضا سيتطرق الفيديو للحديث عن التعديلات الجديدة التي تم تطبيقها في اسلوب اللعب لاول مرة مثل حركة اللاعبين و نظام الارتداد للاسلحة و بالطبع كما سيكون هناك تدمير سيكون هناك بناء مع خاصية Fortification الجديدة التي ستمكن اللاعبين من بناء السدود و الجدران و حتى الجسور لفتح طرق جديدة للاقتحامات و بالتالي استراتيجية لعب افضل.

هذا اهم ما جاء في الفيديو الجديد و نذكر انه سيتم اطلاق بيتا خاصة باللعبة على جميع المنصات ابتدأ من يوم الخميس القادم و لكن اذا قمت بعمل طلب مسبق للعبة فيمكنك الان الدخول الى البيتا و تجربة اللعبة لاول مرة.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر من هذا العام..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button