5 نصائح قبل ان تبدأ في لعبة سبايدر-مان

للتجربة الافضل

لعبة سبايدر-مان اصبحت متاحة الان للجميع حول العالم و لكن قبل ان تبدأ في تجربة هذه اللعبة الرائعة و بحكم تجربتنا و انهائنا للعبة نريد ان نقدم لك 5 نصائح قبل ان تبدأ اللعب لكي تحصل على التجربة و المتعة الكاملة فيها.

1- طور مهاراتك باستمرار

سبايدرمان من مارفل_20180907103132

لعبة سبايدر-مان تقدم لك الكثير من المهارات و القدرات المتنوعة التي يتوجب عليك تطويرها مع تقدمك في اللعبة حيث ستحصل على نقاط مهارة في كل مرة تنهي فيها مهمة اساسية و ايضا ستحصل على نقاط خبرة XP مع انجازك للمهمات الجانبية و التحديات و هذا سيخولك الى تطوير مهارات الخاصة التي ستساعدك على تطوير قدرات القتالية و المراوغة و استخدام شباكك باحترافية و مهارة اكبر.

2- لا تنسى استخدام GADGETS..

هذه من الاشياء التي كنت انسى استخدامها فقد كان زر R1 مثبت فقط على اطلاق الشباك و لكن لحسن الحظ اللعبة تقدم لك تلميحات مع تقدمك في اللعبة و في حال لاحظت اهمالك لبعض القدرات او المعدات تبدأ بتوجيه نصائح لك و من بينها استخدام عجلة تغير GADGETS التي تعطيك خيارات كثيرة لمعدات قتالية قابلة للتطوير و ستحدث تغير كبير في اسلوب المواجهة مع الاعداء فلا تنسى المرور عليها و تطويرها و استخدامها.

3- اذا كنت تعاني في القتال فلا تنسى Suit Mode و Suit Power.

بغض النظر عن البدلة التي ترتديها فاذا وجدت نفسك تعاني في المواجهة مع الاعداء سواء على المسافات القريبة او البعيدة فتوقف فورا عن القتال و اضغط على لوحة اللمس و اذاهب الى SUIT MODS و قم بالتعديل عليها.

هنا في هذه القائمة سيتوفر لك 3 اطوار قوة مختلفة يمكنك اضافتها الى بدلتك لتنمى قدراتك في القتال و سيكون لديك 23 قدرة مختلفة يمكنك ان تحصل عليها مع تقدمك في اللعبة و يمكن ايضا تطوير كل واحدة منها لتؤدي وظيفتها بشكل اكبر و ادق, اختر الثلاثة التي تناسبك منها مثل الحماية او زيادة معدل التركيز او تحسين مهارة التخفي و الكثير من القدرات الاخرى التي ستجدها هناك تنتظرك لكي تستفيد منها.

ايضا كل بدلة من البدلات الـ 27 التي يمكنك التعرف عليها بالتفصيل هنــا لديها قدرة خاصة تدعيى Suit Power و التي تجعل فعاليتها في القتال افضل, اختر البدلة التي تناسبك بالقدرة التي تراها مناسبة لاسلوبك.

4- اكشف كل شيء في الخريطة

هناك الكثير من الاشياء التي يمكن جمعها في عالم اللعبة مثل Backpack و اشياء اخرى سأتجنب ذكرها حتى لا افسد عليك تجربة اللعبة و لكن هذه الاشياء ستساهم في تطوير قدرات بدلتك و بعض معداتك لذلك يتوجب عليك جمعها و لكن هذا لا يمكن ان يحدث بدون تفعيل ابراج المراقبة.

كما في لعبة ساساينز كريد و فار كراي هناك ابراج مراقبة يمكنك الوصول اليها فوق المباني المرتفعة و تفعيلها لكي تكشف لك كل شيء في خريطة اللعبة و تسهل عليك اتمام المهمات و جمع الحقائب و غيرها.

5- انتبه الى علامة التركيز لسبايدر مان دائما و لا تنسى الضربات القاضية.

اثناء القتال بعض الاعداء الذين يملكون اسلحة رشاشة او صواريخ قد لا يظهرون لك في الشاشة و لكن هذا لا يعني انهم خارج المعركة و سيوجهون اليك ضرباتهم من بعد لذلك ستلاحظ انه اثناء ذلك ستتفعل حاسة سبايدر مان السادسة و التي ستظهر كاشارات حول راسة في حال شعوره بالخطر و في هذه اللحظة استخدم فورا زر الدائرة من اجل المراوغة و تجنب الاصابة بصاروخ او رصاصة.

ايضا اثناء القتال و خاصة الاعداء الذين يحملون دروع استخدم زر الدائرة من اجل مراوغتهم و الانتقال للمواجهة من الخلف و توجيه ضربات قاضية اليهم.

ايضا مع تقدمك في اللعبة ستتوفر لك قدرات جديدة منها توجيه ضربة قاضية الى الخصم في حال امتلاء عداد Focus الذي سيخولك لتنفيذ ضربة بالضغط على زري دائرة و مثلث معا في نفس الوقت او يمكنك استخدام عداد Focus بدل من ذلك في تعبئة عداد الحياة اذا كنت قد تلقيت ضربات قاتلة و ذلك بالضغط على زر الاتجاهات اسفل في ازرار التوجيه.

هذه اهم 5 نصائح ارى ان تنتبه لها اثناء اللعبة حتى تحصل على التجربة الكاملة و الممتعة في اللعبة, و لا تنسى المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و المشاركة في المسابقة التي ستخولك للفوز بنسخة خاصة باللعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock