روكستار تكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول قصة ريد ديد ريدمبشن 2..

مازالت روكستار تسير على النهج البطئ للترويج للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 التي لم يتبقى لها سوى 50 يوم او اقل على الاطلاق و مازالت تتكتم على الكثير من التفاصيل الدقيقة حول اللعبة و لا تفصح الى الان سوى عن اشياء عامة خصوصا بما يتعلق بالقصة و لكن اليوم هو الاول الذي يتم الحديث عن قصة اللعبة فيه و بعض التفاصيل عن العلاقة مع الجزء الاول للعبة.

في لقاء خاص مع كل من جوش باس المخرج الفني في استيديو روكستار سان ديجو و نظيره في استيديو روكستار نورث ايرون جاربوت مع موقع THR تم الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة المتعلقة بقصة اللعبة و الشخصيات.

جوش اشار الى علاقة جون ماريستون بطل الجزء الاول بعصابة داتش فاندر ليند و التي كانت مركز قصة الجزء الاول للعبة و من خلال الجزء الثاني تريد روكستار تسليط الضوء على الفترة التي كان فيها جون ماريستون جزء من العصابة و ليس ند لها.

و حسب وصف جوش ففي ريد ديد ريدمبشن 2 سنرى عصابة داتش و جون ماريستون فى ذروة سمعتهم السيئة و لكن ايضا في تلك الفترة تبدأ الامور بالانهيار و لكن اللعبة ستركز هذه المرة على ارثر مورجان احد افراد العصابة الذي يعد ذراع داتش الايمين الذي يضع فيه كل ثقته حيث ترعرع ارثر منذ طفولته بين افراد العصابة الذي اعتبرهم عائلته و اعتبره داتش اهم ما في حياته و قد قدمت العصابة لارثر الكثير طوال حياته.

بينما تدور احداث الجزء الاول في الايام الاخيرة لحياة الغرب و الخارجين عن القانون فستدور احداث الجزء الثاني في الايام الاولى لهذا الانهيار عندما يبدأ التحضر بالتوسع و يضع حد لحياة الخارجين عن القانون في الغرب الامريكي.

كل شيء بدأ يتغير امام ارثر حيث ان حياة التحضر اصبحت غير مناسبة لحياة افراد العصابات بل و اصبحت تشكل عبئ كبير عليهم و جعلتهم يتنقلون فارين عبر امريكا و في نفس الوقت لم يعد داتش بقوته و سيطرته على العصابة كما كان الامر في السابق و بدأت الامور تخرج عن سيطرته.

ايرون تحدث عن الجانب التقني للعبة حيث تمكن فريق التطوير من استغلال التطور التكنلوجي في ليس فقط بناء عالم اللعبة بشكل مطابق لتصورات تلك الفترة بل حتى السكان سوف يتطبعون و يتصرفون بنفس اسلوب تلك الفترة, و اضاف و على عكس لعبة GTA5 التي تتحكم فيها بعدة شخصيات فسوف تتحكم هنا فقط بمنظور شخصية واحدة و هو ارثر مورجان.

و اخيرا ختم جوش اللقاء قائلا ان ارثر سيعيش و يقاتل مع كل فرد من افراد عصابة فاندر ليند و ستكون هناك علاقة بين كل فرد من افراد العصابة و مع ارثر و لكن هنا نحن سنسلط الضور على ارثر مورجان فقط الذي سنروي قصته في التعامل مع العصابة و مع التغير الكبير الذي يحدث للعالم حيث سنضع اللاعب في دور واحد من افراد العصابة و هذه هي المرة الاولى التي نقبل فيها على شيء مماثل.

ايضا كشفت روكستار اليوم عن المزيد من التفاصيل العميقة حول كل فرد من افراد عصابة داتش فاندر ليند و قد قمنا بدورنا بترجمتها لكم باللغة العربية و يمكنكم الاطلاع عليها هنــا.

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button