شاهد نصف ساعة جديدة من اسلوب لعب Death Stranding يظهر لنا سام في منزله

هذا الأسبوع شاهدنا لعبة Death Stranding أكثر مما شاهدنا مِنذُ الكشف عنها لأول مرة قبل ثلاثة أعوام، قبل عدة أيام إستعرض هيديو كوجيما المُطور للعبة خمسين دقيقة من اسلوب لعب Death Stranding في معرض طوكيو للألعاب (TGS) واليوم يعود لنا بعرض جديد يظهر لنا منزل شخصية اللعبة الرئيسية سام وتفاعله بالمحيط وكمية التخصيص الموجودة.

يبدأ العرض الجديد بإستعراض مدى واقعية الرسوم المتحركة (الأنيميشن) لللعبة ونرى نورمان ريدوس وهو يقوم بكل أنواع الحركات المختلفة ونرى أيضاً أحد جوانب وضع الصور الذي غالباً ما سيكون متوفر في اللعبة. مع المضي قدماً نرى كيف سيكون بإمكان سام تحديد مخزونه ومعداته قبل أن يتوجه إلى العالم المفتوح، مع إمكانية إختيار عناصر وأسلحة مختلفة من خزانته. بعض هذه الأسلحة لا تبدوا أنّها متوفرة للإختيار وربما لم تُفتح في هذه المرحلة من اللعبة بعد. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض Death Stranding الجديد.

هنالك الكثير من التفاصيل في كل زاوية في هذه الغرفة الصغيرة ونرى سام يتفاعل مع الكثير من الأشياء والأمور المختلفة. يمكنه أيضاً تخصيص ملابسه بطرق مختلفة. من بعذ ذلك يظهر مادس ميكيلسين ذكرى ماضية. في النهاية يخرج سام في مهمة ويقضي أغلب وقته وهو يتبول على الأشياء ومن ثم يستحم في الطين.

لعبة Death Stranding سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر، لكن بعد استعراض اسلوب لعب Death Stranding  هل أنتم متحمسون او مدركين لما يحدث بعالم اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock