روكستار تؤكد: شخصية واحدة التي سنتحكم بها في لعبة ريد ديد ريدمبشن 2..

بدأت روكستار بتكثيف الحديث عن لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 خلال الساعات الماضية و كان احدثها التفاصيل التي تم نشرها عن افراد عصابة داتش فاندر ليند و التي قمنا بتجهيزها و ترجمتها لكم هنا و ايضا تلى ذلك الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.

خلال ذلك تم التأكيد على نقطة مهمة و هي عدد الشخصيات التي ستتحكم بها في اللعبة حيث كانت هناك توقعات بان تكون اكثر من شخصية كما في GTA5 و البعض توقع ان نتحكم ببطل الجزء الاول جون ماريستون في احد المهمات و لكن الخبر اليقين جاء اخيرا من روكستار و الذي يؤكد بان ارثر مورجان هو الشخصية الوحيدة التي سنتحكم بها في اللعبة.

اختيار ارثر في هذا الجزء جاء من اجل تسليط الضوء على المرحلة الاولى التي بدأت فيها العصابة بالانهيار و التفكك بسبب انتشار التحضر الذي لم يستطع افراد العصابة التأقلم معه و فضلوا البقاء خارجين عن القانون يعتمدون على السرقة و السطو من اجل العيش و لكن هذا لن يروق لرجال القانون و الحكومة التي ستطاردهم في كل مكان.

بعد هذا الزخم من التفاصيل نتوقع ان يتم الكشف عن الجزء الثاني للعرض الخاص باسلوب اللعب خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام 2018..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button