سوني تلقي بباص حقيقي في بحيرة حقيقية من اجل الترويج للعبة سبايدر-مان..!

انا لم اخطئ عندما قلت ان تسويق سوني للعبة سبايدر-مان هو الاضخم حتى الان و لم ارى اي شركة تسوق للعبة فيديو بهذا الحجم.

سوني استخدمت ناطحات السحاب و غطتها باللون الاحمر و بشعارات سبايدر-مان و ايضا القطارات لم تسلم هي الاخرى من هذه الحملة حيث قامت سوني بتزين احد قطارات ميترو الانفاق في مدينة نيويورك باللون الاحمر و صور و شعارات سبايدر مان و كذلك الامر مع الباصات و السيارات و لكن يبدو الان الامر سيتعدى كل هذه الان..!

سوني ايطاليا قامت بالقاء باص حقيقي في بحيرة حقيقية من اجل التسويق للعبة سبايدر مان هناك حيث تم وضع باص يكاد يغرق في بحيرة Milan’s Darsena الصناعية في ايطاليا و قامت بتوصيله بالشباك البيضاء لتصنع احد اللحظات الاخيرة التي يقوم فيها سبايدي بانقاذ الباص من الغرق تحت الماء.

spider-man

فكرة رائعة و لكن يبدو ان سوني تريد ان تروج بكل السبل و الطرق للعبة حول العالم, كيف لا فكل هذه الاموال التي انفقت على حملة التسويق هذه مضمونة العودة مع عنوان قوي مثل لعبة سبايدر-مان.

ننتظر لنرى كيف سيكون اداء اللعبة في الاسواق خلال الايام القليلة القادمة و حتى ذلك الحين لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا و ايضا بعض النصائح حول طريقة البدء فيها هنـا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button