مخرج سلسلة انشارتد يعلق على احتمالية الاعلان عن لعبة Uncharted 5..


بعد عودته اخيرا الى استديو Naughty Dog منذ قرابة عام كامل، علق شون اسكايج مخرج سلسلة انشارتد على احتمالية الاعلان عن لعبة Uncharted 5، فماذا قال..؟

سلسلة العاب انشارتد كانت ولا تزال واحدة من اعظم الالعاب القصصية التي عرفناها في صناعة الالعاب، في الحقيقة هي العنوان الذي ساعد استديو Naughty Dog واكسبه حب الجماهير والشهرة الحالية التي يتمتع بها، ايضا هي واحدة من سلاسل العاب قليلة امتدت الى جزء رابع واخر فرعي اشبه بالخامس، لكن ماذا عن احتمالية الاعلان عن لعبة Uncharted 5، هل نراها تحدث في يوم من الايام..!

اجرى موقع Gamesradar مقابلة مع مخرج السلسلة اسكايج للحديث اكثر عن اطلاق اللعبة القادمة Uncharted Legacy Of Thieves Collection واحتمالات رؤية او الاعلان عن جزء خامس رئيسي، اجاب بما يلي ذكره:

لا تقل أبدًا أبدًا، هي سلسلة محببة لدى استديو Naughty Dog و عالم نريد أن نرى المزيد منه.

أعتقد أنه يمكننا أن نقول على وجه اليقين أنه لا يمكننا أبدًا أن نقول أبدًا. نعم، Uncharted هو عنوان نحبه، أنا أحبه، ويحبه كورت.

تصريحات المخرج الابداعي للسلسلة اتت مبطنة وتخفي المزيد خلفها ربما يتم كشفه مستقبلا، الاستديو حاليا منشغل تماما في العمل على عدة مشاريع في آن واحد احدها هو اونلاين لعبة The Last Of Us 2 وايضا يشاع ان لعبة  The Last Of Us Remake تحت التطوير ايضا حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

اعتقد ان قادم الاشهر ستكشف لنا عن مفاجآت عديدة من الاستديو، يمكنكم مشاهدة مراجعتنا الكاملة لمجموعة Uncharted ارثر اللصوص من هنا، نذكر انها قادمة يوم الغد لجهاز سوني الحالي، هل تتوقعون عودة السلسلة بجزء خامس..؟

المزيد حول Uncharted 5

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى