إعلامي بارز يكشف عن موعد حدث سوني الأضخم PlayStation Showcase 2023

لا تزال التقارير والشائعات تتحدث عن وجود الحدث الأكثر انتظاراً من قبل عشاق سوني Playstation Showcase الذي قيل أنه من الممكن أن يعقد خلال النصف الاول من هذا العام 2023. واليوم نحن على موعد مع المزيد من هذه الشائعات التي تأتينا من مصدر موثوق للغاية في الصناعة.

الاعلامي الشهير جيف جروب قال في تصريحات جديدة من خلال مقابلة عبر الحلقة الأخيرة من بودكاست موقع Giantbomb، ان شركة سوني تستعد لعقد حدث خاص بها خلال هذا العام وتحديداً في شهر ماي من العام الجاري، أي أنه سيكون قبل حدث Summer Game Fest الذي يقدمه الإعلامي المعروف Geoff Keighley.

تتماشى هذه التصريحات من Grubb مع العديد من تصريحاته السابقة في احدى حلقات بودكاست GiantBomb عن شهر فبراير الماضي، حيث قال حينها ان حدث سوني الكبير سيأتي قبل الحدث الذي تم إلغاء E3 2023، وهي ليست المرة الاولى التي يتحدث فيه بعض الاعلاميين عن وجود حدث Playstation Showcase.

سابقاً، صرح الاعلامي توم هيندرسون، أن سوني ستعقد حدثين خلال النصف الاول من هذا العام، الاول هو State of Play والذي تم بالفعل الشهر الماضي. والاخر هو حدث ضخم سيعقد بالتزامن مع فعاليات معرض E3 2023 الذي كان من المفترض ان يتم في شهر يونيو قبل ان يلغي مؤخراً.

إذاً أصبح الحديث عن الحدث أحد أهم الأسئلة المطروحة من طرف مجتمع اللاعبين الذي ينتظر جديد إعلانات شركة سوني، بينما يترقب المجتمع رؤية ما تخبئه الشركة من مشاريع جديدة تعمل عليها استديوهات كبيرة مثل Naughty Dog و  Guerrilla واستديو Bend وايضا استديوهات شريكة تعمل على عناوين ضخمة من فئة AAA.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button