يوبي سوفت تؤكد: يوم من الايام سنرى لعبة سبلينتر سل تعود من جديد..

وضعنا الكثير من المراهنات و التوقعات بان الشركة الفرنسية يوبي سوفت ستكشف عن جزء جديد للعبة سبلينتر سل خلال هذا العام و لكن انتهى معرض E3 2018 و انتهى معرض جيمزكوم 2018 و اقترب العام من الانتهاء و لا يوجد حتى تلميح من الشركة حول جزء جديد للسلسلة.

يفز جوليموت الرئيس التنفيذي لشركة يوبي سوفت تحدث مؤخرا الى موقع GameSpot حول ما اذا كان هناك جزء جديد للعبة فكان رد يفز نفس تصريحاته السابقة التي لا تنفي و لا تؤكد وجود جزء جديد لها و كل ما قاله انهم لن يتركوا لسلسة مثل سبلينتر سل تنتهي بهذا الشكل و سنرى اللعبة تعود في يوم من الايام مرة اخرى و لكنه رفض الافصاح عن المزيد من التفاصيل بادعائه انه لا يعرف شيء حتى الان عن اللعبة.

مازالت يوبي سوفت تضع تركيزها على عناوينه الجديدة مثل ذا ديفيجين التي ستحصل على جزء جديد هذا العام و لعبة اساسينز كريد اوديسي التي ستصدر في اكتوبر المقبل و دعمها المستمر للعبة رينبو 6 سيج و جزء جديد كل عام للعبة فار كراي مع استثناء سلسلة سبلينتر سل بشكل كامل و منذ سنوات, فمتى سنرى سام فيشر يعود من جديد ؟!

في كل الاحوال الجيد في هذا الخبر ان اللعبة ستعود من جديد و هذا امر مفرح لمحبي اللعبة و ما علينا سوى الانتظار ربما يكون العام القادم هو الوقت المناسب للكشف عن جزء جديد خصوصا اننا لن نشهد اطلاق جزء جديد للعبة اساسينز كريد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button