تعرف على احزن Easter egg ظهر في لعبة سبايدر-مان الذي انتهى بالفراق..

هناك الكثير من التلميحات او Easter egg التي وجدت في لعبة سبايدر-مان و قد قمنا بتسليط الضوء على بعضها في هذا التقرير هنا و لكن هناك واحدة جديدة لم ينتبه لها الكثير و لكنها سرعان ما انتشرت حول الانترنت و السبب لانها احزن Easter egg حتى الان.

الـ Easter egg الذي سأتحدث عنه قد يكون غريب بعض الشيء و لكنه جاء من خلال استجابه لطلب احد اليوتيوبر يدعى تايلير حيث تقدم بطلب الى استيديو انسومنياك بوضع عرض زواجه من صديقته مادي (Maddie) في لعبة سبايدر-مان و الرائع ان استيديو انسومنياك قد جهزت المفاجأة دون علم تايلير او صديقته و عندما صدرت اللعبة قبل ايام تفاجأة تايلير بظهور طلب الزواج الخاص به على واجهة احد دور العرض السينمائية في اللعبة كما تشاهدون في الصورة.

Image result for Spider-Man PS4 Marriage Easter Egg

لكن سرعان ما تحول هذا Easter egg الى مأساة حيث اعلن تايلير بعد ايام من انه انفصل عن صديقته او بالاحرى تخلت عنه و السبب انها لا تريده ان يتقدم لها بهذه الطريقة من خلال لعبة فيديو.

تايلير تحدث عن قصته من خلال فيديو يمكنكم مشاهدته هنــا قدم فيه الشكر في البداية لاستيديو انسومنياك الذي استجاب لطلبة و تحدث علاقته مع صديقته التي استمرت لـ 5 سنوات و قرر مؤخرا ان ينتقل الى الخطوة الثانية و هي الزواج بها و لكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن بعد انت تخلت عنه صديقته بهذه السرعة و لسبب قد يكون فرصة كبيرة للشهرة.

هذا Easter egg يتم تداوله على الانترنت بانه احزن ايستر ايق في تاريخ العاب الفيديو و لكن ما رايك انت عزيزي القارئ و هل هناك كلمة تريد توجيهها الى تايلير ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button