مطوري لعبة شادو اوف ذا تومب رايدر يتحدثون عن البلايستيشن 5..

مازال موعد اطلاق البلايستيشن 5 غامض و غير معروف و لكن يوم عن يوم المزيد من المطورين يتحدثوان الاشياء التي يرغبون بان يقدمها الجهاز عندما يصدر في المستقبل.

خلال لقائه مع موقع Express Online قال جيسون دوزويس المخرج الروائي للعبة شادو اوف ذا تومب رايدر و رئيس المصممين هيث سميث تحدثا عن الاشياء التي يتمنى كل منهما ان يراها في جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس 2.

جيسون قال نحن نريد المزيد من الذاكرة العشوائية (RAM) و المزيد من قوة المعالجة التي ستمكننا من عرض مساحات واسعة في عالم اللعبة و كلما رأيت المناظر في الافق افكر هل يمكنني الذهاب الى هناك, نعم هذا قد يكون ممكن.

اما هيث فقال معقبا على كلام جيسون ان اجزاء تومبر رايد المستقبلية قد تستفيد من ذلك ببناء عالم ضخم و مساحات تمتد الى مسافات بعيدة و نابضة بالحياة و كل شيء يتحرك حتى على المدى البعيد يظهر كل شيء مملوء بالحياة.

اذا كانت التحليلات التي تحدث عنها بعض المحللين صحيحة حول موعد اطلاق البلايستيشن 5 فلن ينتظر جيسون و هيث من اجل تطبيق افكارهم و طموحاتهم حيث توقع بعض هؤلاء المحللين ان نرى اجهزة الجيل الجديد ربما نهاية العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button