طور +NG قادم قريبا الى لعبة سبايدر-مان..

ما يميز لعبة سبايدر-مان انها ذات عالم مفتوح مملوء بالمهمات الجانبية و التحديات الممتعة و بالطبع هذا يجعل فكرة اكمال اللعب بعد الانتهاء من قصتها الاساسية شيء ممتع و لذلك وجود طور اللعب +New Game يعد شيء حتمى و ضروري بالاخص ان الكثير الان تمكن من انهاء اللعبة.

في تحديث اليوم الاول كنا نتوقع ان يتم اضافة الطور و لكن تفاجأنا انه لم يقدم لنا ما كنا ننتظر فهل مازالت هناك لدى استيديو انسومنياك خطط لجلبه في وقت قريب ام سننتظر لفترة طويلة ؟

استيديو انسومنياك اعلنت في رد على احد المتابعين على منصة تويتر انهم انهوا العمل على الطور الجديد و مازالت هناك بعض اللمسات الاخيرة و من ثم سيتم اطلاقه في تحديث صغير للعبة و ربما لا ننتظر كثيرا فقد يتم اطلاق التحديث خلال الايام القليلة القادمة.

ما هو طور +New Game ؟

طور +New Game يمكن اللاعب من اكمل اللعب بعد انهائه للقصة الاساسية بحيث يمكنه التجول في عالم اللعبة دون فقدان مستواه او مهاراته و قدراته التي تمكن من تطويرها خلال لعبه للقصة الاساسية و يستطيع ان يكمل اتمام المهمات الجانبية و التحديات و رفع مستواه و تطوير ما تبقى من قدراته.

لعبة سبايدر-مان متوفرة حاليا و بشكل حصري على البلايستيشن 4 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية فقط على شكل دبلجة صوتية و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button