تحديث eFootball 2023 2.1.0: اللعب مع الاصدقاء وحزم Club Pack جديدة والمزيد

يمكنك لعب مباريات ودية عبر الإنترنت باستخدام فرق الأحلام الخاصة بهم

اعلنت شركة كونامي اليوم عن إصدار تحديث 2.1.0 للعبة eFootball 2023 والذي يتضمن الآن ميزة “Friend Match”. يمكن للاعبين الآن استخدام فرق الأحلام الخاصة بهم واللعب مع الأصدقاء واختبار فرقهم واستراتيجياتهم المخصصة ضد بعضهم البعض، وذلك بعد الطلب الواسع من المجتمع عبر الإنترنت.

الميزة متاحة الآن على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس سواء الجيل الماضي او الجيل الجديد، بالاضافة الى الحاسب الشخصي عبر منصة Steam.

تحديث eFootball 2023 2.1.0 – أربع حزم Club Pack جديدة.

ستوفر eFootball 2023 أربع حزم أندية جديدة من الأندية الشريكة الرسمية بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و FC Bayern Münich و Arsenal لمساعدة اللاعبين على تعزيز فرق Dream Team الخاصة بهم، والاستعداد لمواجهة أصدقائهم.

ستتضمن كل حزمة 11 بطاقة “Highlight”، واحدة لكل موضع بداية. يوفر هذا للعملاء حزمة كاملة متوازنة عبر المناصب، مما يسمح لهم بتجميع فريق قوي. تعتبر هذه الحزم مفيدة لأنها قد تحسن حتى إمكانيات فريق أحلام اللاعب الأكثر خبرة، أو توفر للمبتدئين نقطة البداية المثالية لتصميم أحلامهم.

eFootball 2023 - Content-Update liefert Freundschaftsspiele & Dreamteams

سيشمل تحديث eFootball 2023 2.1.0 أيضًا حزمة السفير المميزة الجديدة لأحدث سفير، وهو البرتغالي الدولي برونو فرنانديز. ستحتوي هذه الحزمة على بطاقة “ملحمية – Epic ” لفرنانديز، تكرر شكله المذهل خلال موسم 2020-21، عندما قدم 45 هدفًا مباشرًا في 58 مباراة تنافسية فقط لمانشستر يونايتد. وستتضمن المجموعة أيضًا عشر بطاقات “Highlight” تضم لاعبين من مانشستر يونايتد أو المنتخب البرتغالي، بما في ذلك لوك شو وكريستيانو رونالدو.

تم إصدار حزمة السفير المميزة لـ Trent Alexander-Arnold، وهو سفير آخر لـ eFootball 2023، ولا يزال متاحًا للشراء.

المزيد حول حول eFootball 2023

تم تغيير العلامة التجارية لسلسلة ألعاب كونامي الناجحة “PES” إلى “eFootball 2023”. تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع اعتماد محرك لعبة كرة قدم جديد، وتحسينات في طريقة اللعب، وإعادة تصميم العنوان على أنه “مجاني للعب” عبر جميع المنصات المتوافقة. اللعبة هي عبارة عن منصة تتوسع باستمرار بهدف زيادة المتعة وإمكانية الوصول لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button