شاهد منزل احد اللاعبين يتعرض لاطلاق نار خلال البث المباشر للعبة Black Ops 4..

يعتبر Dr. Disrespect احد محترفي العاب اطلاق النار مثل Call of Duty و Battlefield  و غيرها من الالعاب الاخرى و يمتلك شهرة كبيرة في تغطية هذه الالعاب عبر قناته الخاصة على منصة تويتش للبث المباشر و لكن على ما يبدو ان Dr. Disrespect سيتعرض لاطلاق نار و هذه المرة في الحقيقة و ليس في داخل احد العابه.

اثناء البث المباشر و خلال تجربة البيتا الخاصة بطور الباتل رويال للعبة Call of Duty Black Ops 4 رغم ان Dr. Disrespect كان يستخدم سماعات الرأس الا انه تمكن من سماع صرخات زوجته و صوت اطلاق نار ليغادر البث بشكل سريع و يعود بعد مدة قصيرة ليخبر متابعيه ان منزله يتعرض لاطلاق النار في ذلك الوقت و يقوم بقطع البث المباشر.

حسب ما علمنا فيما بعد بان منزل Dr. Disrespect قد تعرض بالفعل لاطلاق نار من قبل مجهولين لاذوا بالفرار و لكن لحسن الحظ ان اي من افراد عائلته قد اصيب بضرر و قد حضرت الشرطة الى مكان الحادث و معاينة الامر و تتبع الجناة.

هذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها منزل Dr. Disrespect الى اطلاق نار فقد واجه هذه الحادثة اكثر من مرة و لكن نتمنى ان لا يخونه الحظ في المرات القادمة و يتسبب بالضرر له او لاي من افراد عائلته.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button