شركة يوبي سوفت تكشف تفاصيل خطة ما بعد إطلاق Assassin’s Creed Odyssey

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن خطة مرحلة ما بعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Odyssey والتي تتضمن التذكرة الموسمية مع مغامرتين رئيسيتين تقودهما القصة بصيغة حلقات ولعبةAssassin’s Creed III Remastered. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع لاعبي Assassin’s Creed Odyssey على محتويات مجانية تتضمن إضافة ’حكايا اليونان المفقودة‘، وهي قصة تصدر على شكل حلقات، إلى جانب فعاليات يومية وأسبوعية داخل اللعبة.

وتعد خطة خارطة طريق Assassin’s Creed Odyssey هي الأكبر والأكثر طموحاً في السلسلة حتى الآن، والتي تمنح اللاعبين محتويات قصة أكثر من أي وقت مضى بصيغة الحلقات الجديدة، وذلك مع القصتين الرئيسيتين المتضمنتين في التذكرة الموسمية. وسيتمكن اللاعبون من الانغماس في الحلقات الجديدة حال صدورها أو اختبار المغامرات الملحمية بأكملها ما أن تتوفر جميع الحلقات. وللحفاظ على الأسلوب الذي يميز لعبة Assassin’s Creed Odyssey، فإن دخول هذه المحتويات الجديدة سيتمحور بالكامل حول خيارات اللاعب.

تتضمن التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Odyssey:

  • القصة 1 – تراث الخنجر الأول: تقدم هذه المغامرة التي تصدر بصيغة حلقات اللاعبين إلى البطل الأول الذي يحمل الخنجر الخفي الشهير، والذي يغير مجرى التاريخ. سيكتشف اللاعبون المزيد حول قصة خلفية الآساسنز والسبب وراء اختيارهم القتال من خلف الظلال. تصدر الحلقات ابتداءً من ديسمبر 2018 وتفصل بين الواحدة والأخرى ما يقارب 6 أسابيع.
  • القصة 2 – مصير أطلانطس: في القصة الثانية يواجه اللاعبون مخلوقات سماوية ويكشفون أسرار المدينة الأسطورية الغارقة. في هذه الملحمة المدهشة المليئة بالتحولات والمنعطفات المفاجئة، يقترب اللاعبون أكثر من الأساطير اليونانية والحضارة الأولى. تصدر الحلقات في ربيع 2019 وتفصل بين الواحدة والأخرى ما يقارب 6 أسابيع.
  • Assassin’s Creed III Remastered: أشعل فتيل الثورة الأمريكية بدور كونور، أحد سادة الأساسن المولود في قلب جمال ووحشية أمريكا القرن الثامن عشر. ومع اقتراب اندلاع ثورة دموية، يتعرض قومك للتهديد من قبل مجموعة قوية تسعى إلى سحق الثورة الأمريكية والسيطرة على المستعمرات الـ 13. وبعدما تدفعك الصدمة جراء الدمار الذي لحق قريتك للتحرك، تكرس حياتك لقضية الحرية وتنطلق في مهمة تمتد لعقود طويلة لتحقيقها. تصدر Assassin’s Creed III Remastered في مارس 2019.

وتوفر الإصدارتين المحسنتين دقة 4K ودعم لتقنية HDR على أجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و الحاسب الشخصي، بالإضافة إلى دقة أعلى بالتفاصيل ومحرك رسوميات جديد والعديد من التحسينات الأخرى على الرسوميات، مع تحسين آليات أسلوب اللعب. كما تتوفر Assassin’s Creed III Remastered للبيع بشكل مستقل للاعبين الذين لا يمتلكون التذكرة الموسمية الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Odyssey.

وتتوفر التذكرة الموسمية كجزء من النسخة الذهبية، أو النسخة المطلقة، أو النسخة الإسبارطية، أو نسخة ’البانثيون‘ من لعبة Assassin’s Creed: Odyssey، وهي تتوفر أيضاً للشراء بشكل منفصل بسعر 39.99 دولار.

وبالإضافة إلى ما سبق، تتوفر مجموعة كبيرة من المحتويات المجانية بما في ذلك محتويات قصة جديدة وفعاليات داخل اللعبة لجميع اللاعبين بعد الإطلاق، وهي تتضمن:

  • حكايا اليونان المفقودة: تصدر المهمات المجانية بصيغة حلقات بشكل منتظم بين الحلقات لتوفر تدفقاً مستمراً للقصص الجديدة ليستكشفها اللاعبون. وستضم هذه المهمات وجوهاً مألوفة وشخصيات جديدة من عالم Assassin’s Creed Odyssey.
  • فعّاليات متكررة داخل اللعبة: في كل أسبوع سيظهر مرتزقة أو سفينة ملحمية جديدة والتي تقدم للاعبين معارك مليئة بالتحدي وهم يطاردون أولئك الأعداء الأقوياء. وسترسل العقود اليومية والأسبوعية اللاعبين في مهمات جديدة عبر اليونان.
  • طور Discovery Tour: ستتوفر الأداة التعليمية التي تتيح للجميع استكشاف اللعبة في بيئة خالية من الصراعات والمعارك في لعبة Assassin’s Creed Odyssey. حيث يمكن للاعبين التنقل في جميع أرجاء عالم اليونان القديمة ثلاثي الأبعاد التفاعلي الذي أعيد بناؤه للعبة بشكل خالي من الصراعات أو ضغوطات الوقت أو القيود على أسلوب اللعب بعد الإطلاق.
  • الكثير من التحديثات الإضافية، والتي تتضمن مخلوقات متوحشة أسطورية ليواجهها اللاعبون بالإضافة إلى طور New Game Plus والذي يقدم للاعبين تحديات جديدة والقدرة على رؤية كيف يمكن للخيارات المختلفة التأثير على قصتهم.

وسيكون هناك المزيد في المستقبل حيث يلتزم فريق Assassin’s Creed Odyssey بدعم اللعبة وتحسين التجربة الأساسية بشكل مستمر بالمحتويات الإضافية، والتي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

يذكر أن Assassin’s Creed Odyssey تصدر حول العالم في 5 أكتوبر 2018 / 25 محرم 1440. وسيتمكن أصحاب النسخة الذهبية ونسخة المقتنين والنسخة المطلقة من تجربة اللعبة قبل 3 أيام على صدورها، ابتداءً من 2 أكتوبر / 22 محرم. وتتوفر اللعبة، بالإضافة إلى محتويات مرحلة ما بعد الإطلاق (باستثناء طور Discovery Tour) مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على كافة المنصات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock