لعبة Lords of the Fallen 2 قادمة الى PS5 و Xbox Series X و PC

الجميع يتذكر لعبة Lords of the Fallen 2 التي تم الاعلان عنها لاول مرة عام 2014 على ان تصدر في عام 2017 و لكن هذا لم يحدث و ذهبت اللعبة في طي النسيان خاصة بعد انشقاق استيديو CI Games عن استيديو Defiant الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان اللعبة قد تم الغائها بالكامل.

لكن هذا ليس صحيج حيث اعلن استيديو CI Games انه سيتولى تطوير اللعبة حيث اخبر ماريك تيمينسكي رئيس الاستيديو موقع Strefainwestorow ان عملية التطوير ستناقل الى مقر الاستيديو الجديد و هناك عدد من المطورين الخبراء في مجالهم سيتولون العمل على اللعبة التي تم وضع تصور جديد و كامل لها مع تعلمهم من تجربتهم في تطوير الجزء السابق.

نقوم حاليًا بالتجمع في ثلاثة مواقع في نفس الوقت بما في ذلك الموقع الرئيسي في وارسو حيث ستتركز دراساتنا للمشروع حيث قررنا تطوير وبناء فريقنا الخاص وقد بدأنا بالفعل التعاون مع الشركاء الأوائل الذين كانوا معنا في البداية وسيتم إنشاء و تطوير لعبة Lords of the Fallen 2 بنموذج إنتاج مماثل للعبة Sniper: Ghost Warrior Contracts.

الجدير ذكرة ان اللعبة يتم تطويرها للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس بجانب الحاسب الشخصي حيث يعمل على اللعبة 40 مطور و سينضم اليهم 9 مطورين اخرين في مرحلة متقدمة ضمن فريق الجودة و لكن لم يتم الكشف عن موعد اطلاقها خاصة ان عملية التطوير حسب ما علمنا من المطور مازالت في مراحل مبكرة.

اقرأ ايضا:  الكشف عن موعد إطلاق Fast & Furious Crossroads وعرض أسلوب لعب جديد!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock