لعبة Assassin’s Creed Odyssey قادمة لجهاز نينتيندو سويتش و لكن بطريقة مختلفة..

شاهدنا الكثير من الاعلانات الليلة الماضية خلال حدث نينتيندو الخاص و لكن الشيء الوحيد الذي فاجئني و فاجأ الكثير منا هو الاعلان عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey لجهاز نينتيندو سويتش و سوف تصدر في نفس موعد اصدارها على الاجهزة الاخرى.

اللعبة لن تصدر بشكل فيزيائي او رقمي على جهاز نينتيندو بل ستكون عبر الساحبة الخاصة بشركة يوبي سوفت Cloud Version التي ستمكن اللاعب بالاتصال بها و بدء لعب اللعبة دون الحاجة لتحميلها على جهازة و ستكون متوفرة فقط في اليابان و لا ندري ما مدى ضمانات عمل اللعبة دون مشاكل خصوصا ان الفيديو الذي شاهدناه للعبة نسخة الساحبة او Cloud تبدو بحال جيد و لم نلاحظ اي تدني في مستوى الرسومات و لكن قد لا تكون هذه النسخة الحقيقية للعبة و ربما تم استخدام النسخة العادية من اجل الاستعراض فقط.

اصدار اللعبة في اليابان قد يكون منطقي كون المنطقة تقدم خدمات اتصال انترنت سريعة و كافية للتعامل مع لعبة بجودة عالية من خلال اللعب عن بعد او اللعب السحابي و ربما هذا يفسر سبب جعلها فقط داخل اليابان.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات من شركة يوبي سوفت حول الامر و ننتظر المزيد من التفاصيل و ربما عرض حقيقي لنسخة الساحبة التي ستتوفر لجهاز نينتيندو سويتش في 5 اكتوبر القادم خلال الساعات او الايام القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock