الاخباربلايستيشن 4

التحديث 8.01 لجهاز بلايستيشن 4 متاح للتحميل الان, ما الجديد؟!

امس اطلقت سوني التحديث الاول لجهاز بلايستيشن 5 بعد اطلاقه في بعض المناطق واليوم تطلق التحديث رقم 8.01 لجهاز بلايستيشن 4 وهو التحديث الاول منذ اطلاق الجيل الجديد.

التحديث متوفر للتحميل الان بحجم 477 ميجا تقريبا وحتى الان لم تكشف سوني عن اي تفاصيل حول سبب اصداره سوى انه لتحسين اداء وثبات النظام ولكن نتوقع ان يكون هذا التحديث لاصلاح بعض المشاكل الفنية في التحديث 8.00 الذي صدر الشهر الماضي وقام بادخال جهاز بلايستيشن 4 الى النظام الجديد الذي بدأته سوني مع اطلاق جهازها الجديد بلايستيشن 5 خاصة المتعلق بنظام الرسائل والمجتمعات.

وصف التحديث 8.00 لجهاز بلايستيشن 4:

بعد هذا التحديث الجديد سيتم ربط المجموعات “Party” والرسائل ببعضهما البعض بشكل وثيق وستشاهد تغييرات في واجهة المستخدم ايضا حيث سيستخدم كلا التطبيقين الآن “المجموعات” نفسها للمحادثات الصوتية الجماعية وتبادل الرسائل، بدلاً من إعداد مجموعات منفصلة من خلال التطبيقين لذا يمكنك الآن بدء محادثة جماعية أو إرسال رسالة إلى “المجموعة” التي تحدثت معها عبر البلايسيتشن 4 وكذلك البلايستيشن 5 عند إطلاقها الشهر القادم.

يمكنكم الاطلاع على باقي التفاصيل هنا, ولكن بعد ان وصل التحديث الى المستخدمين منذ الشهر الماضي بدأ البعض يعاني من ظهور بعض المشاكل مثل عدم قدرة الكثير من الوصول الى قائمة الاصدقاء التي اصبحت تظهر رقم الخطأ WS-44369-6 او WS-37505-0 رغم ان جهاز بلايستيشن 4 متصل بالانترنت بينما يعاني ابعض من بعض المشاكل في المجموعات والمجتمعات.

قد يكون هدف التحديث 8.01 الجديد كونه يحمل رقم ثانوي هو اصلاح هذه المشاكل وتحسين دمج جهاز بلايستيشن 4 مع تحديثات شبكة بلايستيشن الجديدة.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال وجود اي جديد تباعا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار