لعبة Spider-Man تحصل على عرض جديد للمقيمين, شاهده هنا..

حصلت لعبة Spider-Man اليوم على فيديو المقيمين الذي تستعرض فية شركة سوني تقيمات اللعبة التي جاءت على قدر التوقعات و قد تم استخدام مشاهد متنوعة من اللعبة من اجل استعراض التقيمات و اراء بعض المواقع العالمية في اللعبة بعد تجربتها.

مراجعات اللعبة كانت مرتفعة عندما تم الافراج عنها قبل اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية بعدة ايام و قد لعب هذا دور كبير في دفع مبيعاتها عند الاطلاق بجانب التسويق الجيد من قبل شركة سوني حيث نجحت اللعبة في الحصول على لقب الحصرية الاسرع مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 في السوق البريطاني و ايضا العنوان الغربي الاسرع مبيعا في السوق الياباني.

مازلنا ننتظر الاحصائيات الرسمية لميعات اللعبة خلال اليوم الاول و الاسبوع الاول و التي نتوقع ان تكشف عنها سوني خلال الايام القليلة القادمة و حتى ذلك الحين استمتعوا بهذا الفيديو الجديد الخالي من اي مشاهد (حرق) للعبة و لا تنسوا المرور على مراجعتنا الكاملة و التي هي الاخرى خالية من الحرق هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button