لعبة Spider-Man تحصل على عرض جديد للمقيمين, شاهده هنا..

حصلت لعبة Spider-Man اليوم على فيديو المقيمين الذي تستعرض فية شركة سوني تقيمات اللعبة التي جاءت على قدر التوقعات و قد تم استخدام مشاهد متنوعة من اللعبة من اجل استعراض التقيمات و اراء بعض المواقع العالمية في اللعبة بعد تجربتها.

مراجعات اللعبة كانت مرتفعة عندما تم الافراج عنها قبل اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية بعدة ايام و قد لعب هذا دور كبير في دفع مبيعاتها عند الاطلاق بجانب التسويق الجيد من قبل شركة سوني حيث نجحت اللعبة في الحصول على لقب الحصرية الاسرع مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 في السوق البريطاني و ايضا العنوان الغربي الاسرع مبيعا في السوق الياباني.

مازلنا ننتظر الاحصائيات الرسمية لميعات اللعبة خلال اليوم الاول و الاسبوع الاول و التي نتوقع ان تكشف عنها سوني خلال الايام القليلة القادمة و حتى ذلك الحين استمتعوا بهذا الفيديو الجديد الخالي من اي مشاهد (حرق) للعبة و لا تنسوا المرور على مراجعتنا الكاملة و التي هي الاخرى خالية من الحرق هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock