الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: سوني تعمل على تحديث ضخم/تغيرات على شبكة البلايستيشن “PSN” استعداد لاطلاق البلايستيشن 5

خلال فترة البلايستيشن 3 شبكة البلايستيشن PSN كانت سيئة جدا و لكن على الاقل كانت مجانية و مع اطلاق البلايستيشن 4 تم نحسين الشبكة بشكل جدا كبير و واضح و تحسين الخدمات بشكل متدرج الى يومنا هذا و الان على ما يبدو فان شبكة البلايستيشن ستحصل على تغيرات جديدة و كبيرة استعدادا لاطلاق البلايستيشن 5.

احد المحررين في موقع Windows Central قال ان في تغريدة له نشرها عبر منصة تويتر بان سوني تعمل على تحديثات و تغيرات كبيرة لشبكة البلايستيشن PSN و التي ستتم بالتزامن مع اطلاق البلايستيشن 5.

التغريدة التي نشرها المحرر لم توضح ما نوع هذه التغيرات و التحديثات و لكن لا نستبعد ان تكون ضخمة كما كانت النقلة بين البلايستيشن 3 و البلايستيشن 4 و ايضا هناك الكثير من الخدمات التي مازال يطالب بها الجمهور منها امكانية تغير ID و نظام اللعبة المشترك مع الاجهزة الاخرى و يجب ان تكون هذه الاشياء ضمن اولويات سوني في الجيل القادم و تحديثات الشبكة الكبيرة التي تعمل عليها.

في كل الاحوال مازال البلايستيشن 5 يبعد عنا بعام و نصف او ربما عامين على الاقل و نستبعد ان نرى اي تصريحات من سوني حول الجهاز قبل معرض E3 2019.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock