مُطور لعبة DARQ مُستعد للتبرع بكامل الأرباح لجمعية خيرية لو صدرت بشكل غير حصري على متجر إيبيك..

لعبة DARQ هي لعبة رعب مستقلة تم تطويرها من قبل شخص واحد فقط. مؤخراً تحدثنا عن سبب رفض المُطور لإطلاق اللعبة كحصرية على متجر Epic بعد ما تم عرض الصفقة عليه وقال أنّ شركة إيبيك لم تقبل إطلاقها على منصتها بشكل غير حصري. الآن المُطور فلاد مارهوليت يتحدى الشركة ويقول إن قامت بقبولها على متجرها بشكل حصري سوف يتبرع بكامل الأرباح القادمة لجمعية خيرية.

ويأتي ذلك بعد إستجابة تيم سويني رئيس Epic Games لتغريدة من أحد منتقدي المتجر وهو يسخر منه بعد نجاح Darq على متجر ستيم،  يقول سويني: “نحن سعداء برؤية نجاح لعبة دارك لأنها رائعة وتستحق النجاح. لهذا السبب اتصلنا بهم من أجل الحصرية”.

والمُطور قام بالرد على التغريدة قائلاً:

تيم، أنا سعيد لسماع ذلك. إذا قمت بتغيير رأيك وأطلقت لعبة دارك على متجرك بشكل غير حصري سوف أتبرّع بـ100% من أرباح متجر ألعاب إيبيك لجمعية خيرية. يمكن لمجتمع اللاعبين إختيار الجمعية الخيرية في وقت لاحق في حال قبولك لهذا الأمر.

لقد مر ثلاثة أيام على هذه التغريدة ولم نحصل على أيّ إجابة من رئيس الشركة. لا أتوقع أننا سوف نحصل على إجابة إلا أنني أعلم أنّ المُطور حصل على دعم إعلاني كبير للعبته بسبب هذه التغريدة، لا نعلم إن كان هدفه سامي أم من أجل التسويق لكن ما دام هنالك خير بالموضوع فليس لديّ أيّ مشكلة.

يُمكنكم الآن تجربة لعبة DARQ على الحاسب الشخصي عن طريق متجر ستيم، مؤخراً أيضاً أعلن المُطور أنّ اللعبة سوف تصدر على متجر GOG. ما رأيكم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعلقيات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock