لعبة Spider-Man تتصدر قائمة المبيعات في الشرق الاوسط..

مع تفوق لعبة Spider-Man في السوق البريطاني و بعد ذلك احصائيات Media Critics في اليابان تظهر تفوق اللعبة على الكثير من العناوين الاخرى في سرعة المبيعات الان تنضم المنطقة الاوروبية و الشرق الاوسط على القائمة.

احصائيات GamesIndustry التي ظهرت اليوم كشفت عن ان اداء لعبة Spider-Man لم يقل عن باقي البلدان حيث احتلت اللعبة المركز الاول خلال الاسبوع الماضي الذي انتهى يوم 9 سبتمبر في السوق الاوروبي و الشرق الاوسط و قد وصلت اللعبة الى المركز الاول بكل سهولة بينما جاء في المركز الثاني Dragon Age XI: Echoes of an Elusive Age من شركة سكوير انكس و كالمعتاد GTA5 تثبت نفسها في القائمة باحتلالها المركز الثالث و يمكنك الاطلاع على قائمة ترتيب الالعاب في السوق الاوروبي و العربي في الاسفل.

  1. Spider-Man
  2. Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age
  3. Grand Theft Auto V
  4. Two Point Hospital
  5. Cities: Skylines
  6. FIFA 18
  7. Gran Turismo Sports
  8. Destiny 2: Forsaken
  9. Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
  10. F1 2018

حتى الان لم يتم الكشف عن الاحصائيات الكاملة للعبة و التي نتوقع ان تبدأ بالظهور خلال الاسبوع القادم و لكن من ما يحدث نتوقع ان نرى ارقام ضخمة تحققها اللعبة بمستوى عالمي.

لعبة Spider-Man متوفرة في الوقت الحالي حصريا على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button