لاعبي Call of Duty: Modern Warfare 2 اكتشفوا دمية على شكل دب كالعادة!

تحافظ السلسلة على هذا الدب دومًا

طور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 اصبح متوفر الان للعب لاصحاب الطب المسبق، وبينما يندمج الكثير باحداث القصة وانهاء اللعبة، أخذ بعض اللاعبين على عاتقهم اكتشاف أكبر قدر ممكن من المعلومات، حتى وجدوا دمية على شكل دب مخفية.

الأسرار المخفية أو كما نعرفها بالـ “Easter Eggs” في ألعاب الفيديو ليس بالأمر الجديد، لكنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة لدى العديد من اللاعبين. بينما يخفي المطورون معظمها، يتم وضع بعضها كإثارة للجماهير المتعصبة مع مراجع يفهمها المطورون أو يفهمها اللاعبون الألعاب السابقة.

I found a familiar looking teddy bear from ModernWarfareII

بينما حاولت بعض الاستوديوهات مثل Ubisoft إخفاء الإشارات إلى المشاريع القادمة في ألعاب مثل The Division 2، فإن بعض المطورين يأخذون الوقت الكافي لإخفاء الأشياء أو العناصر التي لها مغزى للاستوديو أو اللاعبين، أحد الأمثلة على ذلك هو المطور Respawn Entertainment، الذي عادةً ما يخفي دمية صغيرة تسمى Nessie، والتي بدأت في Titanfall واستمرت حتى Apex Legends. في سياق مماثل، اهتم عنوان Call of Duty طيلة الأجزاء السابقة بوضع دمية على شكل دب، ويظل الأمر نفسه مستمر في Call of Duty: Modern Warfare 2.

لا نعلم حتى اللحظة ما معنى تواجد دمية الدب هذه، في السلسلة، لكن تبقى لموسة مشوقة ودافع مستمر لجعل اللاعبين يتسابقون للبحث عنها في كل جزء جديد.

ولكن بمجرد التفكير في الشائعات المنتشرة حاليًا بخصوص السلسلة، فهناك تأكيدات من مسربين بارزين بوجود لعبة Call of Duty 2024 تحت التطوير في الوقت الحالي، ويعمل عليها استديو Treyarch مطور Vanguard و Black Ops، مؤكدًا أن العنوان المقبل سيحظى بدعم على مدار عامين، أي من المحتمل ألا نرى COD في 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button