مبيعات لعبة Kingdom Hearts 3 تتخطى الـ 5 مليون في اقل 10 ايام و تصبح الافضل في تاريخ السلسلة..

لعبة Kingdom Hearts 3 قضت وقت طويل تحت التطوير و لكن اللعبة الان اصبحت متوفرة و الجميع منغمس في استكشاف عالمها و القتال من اجل مملكة القلوب و لكن الفرحة لم تغمر جمهور اللعبة بقدر ما تغمر الان المطورين في اسديوهات سكوير انكس بعد هذا النجاح الكبير الذي حققته اللعبة بعد وقت قصير من اطلاقها في الاسواق العالمية.

سكوير انكس شاركتنا اليوم الارقام الاولية حول مبيعات اللعبة التي تخطت حاجز الـ 5 مليون نسخة تم شحنها الى الاسواق العالمية منذ اطلاقه نهاية الشهر الماضي, كما قرأت فهذا رقم النسخ التي قامت سكوير انكس بشحنها الى متاجر البيع العالمية و ليست عدد النسخ التي تم بيعها بالفعل للجمهور و لكن يبقى رقم كبير حتى الان.

ايضا الرقم يتضمن عدد النسخ الرقمية التي على عكس النسخ الملموسة تصل الى الجمهور مباشرة, و هذا النجاح يجعل اللعبة تسجل رقم قياسي جديد في تاريخ السلسلة حيث اعتبرت الان بانها اسرع اجزاء السلسلة من حيث المبيعات حتى اللحظة.

[irp]

هذا النجاح قد يكون سببه اطلاق اللعبة على اكثر من منصة على عكس الاجزاء السابقة باستثناء نسخ الريميك التي صدرت مؤخرا على اجهزة اخرى حيث كانت جميع اجزاء اللعبة الاساسية حصرية على منصة البلايستيشن او اجهزة DS.

لعبة Kingdom Hearts 3 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button