شاهد كيف سيبدو شكل “جيرالت” في عالم لعبة المستقبل Cyberpunk 2077..

اسم سلسلة لعبة الار بي جي المميزة The Witcher يعود ليطفوا على السطح من جديد خلال الايام القليلة الماضية و لكن هذا ليس بسبب وجود جزء جديد للعبة و لكن لعدة اسباب اخرى منها بدء شركة الانتاج التلفزيوني نيتفليكس العمل على سلسلة تلفزيونية خاصة باللعبة قادمة الينا بعد عدة سنوات و ايضا بسبب ان مطور اللعبة يعمل حاليا على مشروعة الجديد Cyberpunk 2077 التي ستنقلنا هذه المرة الى المستقبل.

بهذه المناسبات قام احد المصممين المحترفين بعمل رسم فني تصوري لشخصية “جيرالت” بطل سلسلة The Witcher التي تدور احداثها في عالم الفانتازيا القديمة في عالم لعبة المستقبل Cyberpunk 2077 و كما تشاهدون في الصورة فقد تم تصميم شكل “جيرالت” بشكل جدا احترافي ليبدوا و كأنة من شخصيات اللعبة المدعمة بالاضافات السايبرية مثل ذراعة الحديدية و عيونة الصفراء الصناعية المدعمة و ايضا بلمسات خاصة تم اعطاء الصورة مظهر مستقبلي رائعة.

geralt-cp (1)

هذه الصورة تم تصميمها على يد المصمم الماليزي Johnson Ting المتخصص في تصميم الشخصيات في بعض العاب الدرجة الاولى AAA و ايضا مختص في تصميم مجسمات الالعاب الاحترافية.

ما رأيك في التصور و هل ترى شخصية “جيرالت” مناسبة لان تظهر في عالم لعبة Cyberpunk 2077 المستقبلي, ربما يمكن ذلك من خلال احد Easter Eagg التي يمكن للمطور اخفائها في اللعبة ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button