شاهد عودة الكلاب المتحولة و الجاسوسة “ادا وونج” في العرض الجديد للعبة Resident Evil 2 | مترجم للعربية

بعد Devil May Cry 5 حصلت لعبة Resident Evil 2 على عرض جديد للقصة خلال فعاليات معرض TGS 2018 المقام في اليابان و هذه المرة سنلقي نظرة على “كلير” و المخبرة السرية “ادا وونج” و ايضا الكلاب المتحولة 😖.

العرض الجديد سيعطينا نظرة حول قصة اللعبة و لكن هذه المرة من منظور الشخصية الثانية “كلير” التي ستصل الى مدينة راكون بحثا عن اخيها ولكن في المقابل ستواجه ما هو غير متوقع و ستلتقي ايضا بالطفلة “شيري” التي فقدت ابيها حيث تحول الى مخلوق ضخم و بشع كما سنشاهد في العرض.

ايضا اخيرا ستلقي نظرة على المخبرة السرية “ادا وونج” التي تم ارسالها للتحقيق في سبب انتشار الـ T-Virus و تحول البشر و الحيوانات الى كائنات متوحشة و متعطشة للدماء و ايضا قل مرحبا للكلاب المتوحشة التي اصبحت الان مجسمة بشكل اكبر و بالطبع سترى في عيونها كيف تتعطش لدمائك.

المواجهة الحتمية ستكون في 25 يناير من العام القادم موعد اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و حتى ذلك الحين استمتعوا بالعرض الجديد الذي قمنا بترجمته لكم بالعربية و نتمنى منكم نشر الفيديو و الاشتراك في القناة للمزيد من العروض المترجمة للعربية..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button