لعبة Disco Elysium هي أفضل لعبة أصلية بعام 2019 من ناحية التقييمات..

ربما انت لم تسمع ابداً بلعبة Disco Elysium فهي اللعبة الأولى من استديو ZA/UM المستقل. إن كنت من عشاق الحوارات وألعاب لعب الأدوار فيجب عليك تجربتها، إذا رأيتها وظننت أنّها لعبة متوسطة او تحت المتوسط فأنا لا ألومك حقاً ففي النهاية هي اللعبة الأولى من استديو جديد لكن التقييمات الأولى التي حصلنا عليها من مختلف مواقع النقاد تقول لنا أنّها هي أفضل لعبة أصلية صدرت بعام 2019 لحد الآن.

لعبة Disco Elysium هي لعبة لعب أدوار بعالم مفتوح صدرت قبل يومان وتحديداً في الخامس عشر من أكتوبر، ستتحكم بها بمحقق ذو قدرات مميزة. في اللعبة سوف تتمكن من إستجواب شخصيات مختلفة وحل جرائم القتل او ببساطة يمكنك أخذ رشوة، إنّ الأمر متروك لك لتصبح بطل هذه المدينة او كارثة على النسل البشري.

حالياً تقييمات اللعبة عالية جداً، معدل تقييماتها على موقع Metacritic هو 93 بينما 92 على موقع OpenCritic. هذه التقييمات تجعلها واحدة من أفضل الألعاب عامنا الحالي وتملك ذات التقييم التي حصلت عليه اللعبة المحبوبة للغاية Resident Evil 2 Remake — هذا إنجاز كبير من لعبة مستقلة وهي الآن أفضل لعبة أصلية وأفضل لعبة لعب أدوار (RPG) صدرت بعام 2019. ادناه يمكنكم الإطلاع على التقييمات من مختلف مواقع النقاد:

  • GameCrate: 9.25/10
  • IGN: 9.6/10
  • Jeuxvideo: 18/20
  • PC Gamer: 92/100
  • PC World: In-progress
  • Rock, Paper, Shotgun: Unscored
  • Wccftech: 9.5/10

أعلم أنّ المواقع قليلة لكن رغم ذلك حصول Disco Elysium على تقييم عالي هو أمر مذهل مما يجعلها تستحق التجربة بدون شك إن كنت من مُحبي ألعاب لعب الأدوار. يمكنكم شرائها وتجربتها على الحاسب الشخصي فقط من خلال متجر ستيم او GOG.

ما رأيكم باللعبة؟ هل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock