السؤال الاهم, هل تحتوي لعبة Red Dead Redemption 2 على مشاهد اباحية؟ اليكم الاجابة..

خلال البث المباشر لاحد حلقات Multiplayer’s Q&A كشفت الاعلاميون عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 و التي قمنا بتغطيتها لكم في عدة تقارير على الموقع و لكن احد الاسئلة التي تم توجيها الى لاحدهم هي حول ما اذا كانت هناك مشاهد اباحية في اللعبة ؟

تحذير +18

قد يكون هذا السؤال يشغل بال الكثير من جمهور اللعبة في منطقة الشرق الاوسط خصوصا لان اذا وجود مثل هذه المشاهد في العاب الفيديو فسيكون السبب الاول و المباشر لمنعها في السوق المحلي و لكن ماذا عن لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ حسنا الرد على هذا السؤال كان واضح و صريح حيث يمكن لبطل اللعبة ارثر مورجان ان يستأجر له غرفة في احد الفنادق في حال احتاج الحصول على بعض الراحة و الاستحمام بعد مغامرته في عالم اللعبة و اثناء ذلك سيدق باب غرفته لتقديم خدمات مميزة خاصة بالزبائن و هنا ستظهر لك شاشة اختيار “نعم” ام “لا” فاذا اخترت نعم فسوف تبدا مشاهد اثناء الاستحمام حيث سترافقك احد الفتيات و تضع يدها على بعض المناطق الحساسة و لكن لن يكون هناك مشاهد تعري كاملة.

هذه احد المشاهد التي تحدث عنها بعض الاعلامين من خلال تجربتهم للديمو الذي امتد لساعتين ولكن حسب تصريحاتهم فلا يعلموا ما اذا كانت هناك مشاهد اخرى قد تظهر في اللعبة ام لا.

اذا قد يكون هذا سبب وجيه و كافي من اجل حجب اللعبة في المنطقة و لكن قد تفاجئنا روكستار بتجهيز نسخة منقحة ربما تكون مخصصة لمنطقة الشرق الاوسط, من يدري!!

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button