تقارير تشير باحتمالية ظهور Star Wars Jedi Fallen Order 2 بعد أقل من شهرين

تصريحات Jeff Grubb منطقية هذه المرة ..

خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت على ان شركة EA تعمل على لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 وقد بات الإعلان عنها وشيكاً للغاية.

بعد النجاح الذي شهده الجزء الأول من لعبة حرب الفضاء والخيال العلمي، والذي اعتبر من الألعاب التي وضعت شركة EA على المسار الصحيح مرةً أخرى، وكانت الدليل الملموس من أجل إثبات أن معظم اللاعبين حول العالم لا يمكنهم الاستغناء بأي شكل من الأشكال عن الألعاب القصصية، عكس ما روجت له EA  في وقت سابق.

EA شاركتنا في وقت سابق وقالت أن مغامرة كاي بطل اللعبة لم تنتهي بعد، وأكد ذلك الصحفي المطلع في صناعة الألعاب  Jeff Grubb خلال احد البثوث، وأضاف ان لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 قريبة جدا من حيث الإعلان عنها الذي قد يكون قبل موعد معرض E3 2022.

Grubb عاد مرة أخرى وأكد أنه سيتم استعراض Star Wars Jedi Fallen Order 2 من تطوير Respawn خلال احتفالية Star Wars في شهر مايو المقبل، والتي ستبدأ من يوم 26 مايو وستنهي في تاريخ 29 مايو، حيث سيتعرض اللاعبين على الكثير من التفاصيل خلال تلك الفترة، وتابع:

سنسمع عن ذلك في مايو في Star Wars Celebration. قال جروب عندما يُسأل عن التكملة إنه عندما يأتي ، ترقبوا ذلك لأن هذا هو المكان الذي يحدث فيه.

لا أستطيع أن أتذكر ، أشعر أنني تحدثت عن هذا من قبل والآن لا أستطيع تذكر ما قلته. بالتأكيد ، أعتقد أنه من المحتمل ألا يكون هذا العام ، وربما في أوائل العام المقبل. هناك الكثير من ألعاب EA

نظرًا لأن صدور Dragon Age 4 سيكون بعد 18 شهرًا، فإن Dead Space الجديدة تم تأجيلها الى وقت لاحق من العام المقبل، لذلك سيكون صدور Jedi Fallen Order 2 في وقت لاحق من هذا العام منطقيًا تقريبًا

Jeff Grubb

وحين سؤاله عن موعد صدور اللعبة، أشار Grubb الى احتمالية صدور اللعبة قبل نهاية هذا العام، ولكن في لا يتم الأخذ بكل ما يقوله الصحفي على أساس الدقة بنسبة 100 بالمائة.

هل في اعتقادكم أن أن اللعبة ستظهر خلال نهاية شهر مايو؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button