يمكن اطفاء شاشة HUD او التعديل عليها في لعبة Red Dead Redemption 2..

تتميز لعبة Red Dead Redemption 2 بان عالمها مملوء بالتفاصيل الدقيقة التي قد تتخطى تخيل الكثير منا و ستكون مجال واسع للاستكشاف و يبدو ان روكستار تريد ان تعطي الفرصة الكاملة لجمهور اللعبة بان يستمتعوا بذلك بوضع امكانية اخفاء قوائم HUD اثناء اللعبة.

لمن لا يعرف ما المقصود بالـ HUD فخلال اللعب تظهر في الشاشة قوائم دالة تساعد اللاعب في الاطلاع على حالة الشخصية مثل الخريطة المصغرة Mini-Map و مؤشر طاقة الصحة و غيرها و في لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتوي الشاشة على الحد الادنى من هذه العناصر مثل Mini-Map التي ستظهر في الجزء الايسر من اسفل الشاشة و ايضا مؤشرات مخصصة لشدة الرؤية او stealth و طاقة التحمل stamina و Dead Eye, ايضا سيكون هناك مؤشر خاص بطاقة التحمل و الصحة الخاصة بالحصان.

حسب تجربة موقع Gamespot للعبة قبل ايام فسوف يكون هناك امكانية لاطفاء شاشة HUD و جعل الشاشة امامك نظيفة بحيث يمكنك الاستمتاع باللعبة و استكشاف عالمها بشكل واضح و ايضا سيكون هناك امكانية للتعديل على بعضها مثل تكبير او تصغير حجم الخريطة Mini-Map.

هناك الكثير من التفاصيل التي تناولناها في تغطيتنا الخاصة بانطباعات اللعبة التي صدرت قبل ايام و يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل و المعلومات الجديدة هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button