مطور Spider-Man 2 يؤكد أن تصميم وجه “ماري جين” لم يتغير

من الممكن أن الوجه حظى بإطلالة جديدة فقط

أطلقت Insomniac Games منذ يومين تقريبًا أول عرض لقصة Spider-Man 2 والذي حظى بردود فعل حماسية من الجماهير. تم عرض الكثير من الشخصيات في اللعبة لأول مرة مثل “فينوم” و “هاري أوزبورن” بجانب إطلالات جديدة لبيتر باركر و”مايز موراليس” و”ماري جين”.

الرغم التغيرات الكبيرة على اشكال الشخصيات، فقد اعتقد البعض أن وجه “ماري جين” هو ايضا قد تغير، حيث أثار هذا الأمر غضب المعجبين. لكن أوضح مدير المجتمع في Insomniac Games أن “ماري جين” لا تزال بتصميم الوجه ذاته والممثلة الصوتية لم تتغير حتى. ربما أدت بعض التحسينات من أبعاد مختلفة إلى رؤية وجه جديد بعض الشيء مع تسريحة الشعر المختلفة، لكن سنرى في الأخير عند إصدار Spider-Man 2.

تدور أحداث اللعبة بعد أحداث جزء مايلز موراليس بعشرة أشهر، ونرى بيتر باركر ومايلز موراليس يتعاونان ضد مجموعة من الأشرار الجدد، بما في ذلك Kraven the Hunter و Venom. سيتمكن بيتر من الحصول على قدرات symbiote، مما يجعله أكثر عدوانية وقوة، لكن القصة لن تسرد بهذه البساطة حيث ترى العروض الأخيرة بعض الألغاز في القصة الغير معروفة والتي سنتعرف عليها خلال الإصدار الرسمي.

تم الإعلان عن نسخة Spider-Man 2 من جهاز بلايستيشن 5 هذه النسخة تلون الجهاز بطابع اللعبة المعروف باللون الأحمر مع شعار اللعبة يغطيه السيمبيوت من شخصية Venom ويمكنكم رؤية التفاصيل كاملة من هنا.

مكافأت الطلب المسبق للعبة Marvel’s Spider-Man 2

  • بدلة Arachk night لشخصية بيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية
  • بدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ألوان إضافية
  • أداة Web Grabber
  • ثلاث نقاط مهارة

النسخ الخاص مع الاسعار

  • النسخة الاساسية بسعر 70 دولار
  • نسخة الديلوكس بسعر 80 دولار
  • نسخة المجمعين 230 دولار

ايضاً تم الاعلان عن نسخة بلايستيشن 5 ووحدة التحكم DualSense بطابع اللعبة والذي يمكنكم الاطلاع عليه من خلال الفيديو بالاسفل.

كون لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مخصصة لجهاز PS5 فستأتي النسخة الاساسية بسعر 70 دولار. بالطبع على المتجر السعودي تتوفر اللعبة الان للطلب المسبق بسعر 80 دولار وليس 70 كما هو الحال مع المتجر الامريكي والاوروبي.

لا تنسى أن الطلب المسبق للعبة سبايدر-مان 2 متاح الآن بجميع إصداراته، اللعبة ستصدر رسميًا في 20 أكتوبر 2023 بشكل حصري على منصة PS5.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى