شاهد عرض الاطلاق التشويقي للعبة Call of Duty: Black Ops 4, هل انت مستعد ؟

ربما مازال هناك اكثر من اسبوعين تفصلنا عن اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و لكن اليوم حصلت اللعبة على عرض الاطلاق التشويقي لها استعداد لاطلاقها في اكتوبر القادم.

العرض الجديد يسلط الضوء على الاطوار الرئيسية الثلاثة التي ستتواجد في اللعبة و هو طور الانلاين الذي سيشهد تغيرات جذرية في اسلوب اللعب تمتد من نظام الحركة و الجري الى نظام اطلاق النار و التركيز على اللعب التعاوني في الفريق و طور الزومبي الذي سياتينا على شكل 3 فصول مختلفة ستنقلنا ما بين الماضي البعيد و اجواء الحرب العالمية و ايضا طور الباتل رويال Blackout الذي سيكون هذه المرة بدل من طور القصة الذي تم التخلي عنه لاول مرة في السلسلة.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر القادم و قد تم الاعلان مؤخرا بان كل المحتوى الاضافي الذي سيصدر للعبة من خرائط و اطوار لعب و غيرها سيكون حصري بشكل مؤقت و لمدة اسبوع على جهاز البلايستيشن 4 على ان يصدر على باقي الاجهزة الاخرى بعد ذلك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button