تعرف على قواعد مبدعي الجزر في لعبة FORTNITE.. أشياء محظورة تمامًا

يمكن نشرها داخل لعبة المعركة الملكية الشهيرة. تهدف Fortnite إلى أن تكون مكانًا آمنًا وممتعًا للأشخاص للعب أو الاستمتاع مع أصدقائهم، تمامًا كما نقول في قواعد مجتمع اللعبة.

خلال قيامك بإنشاء جُزر وألعاب وتجارب جديدة في Fortnite، نحتاج إلى مساعدتك للحفاظ على بيئة Fortnite آمنة وممتعة ومريحة للجميع. ونريد أيضًا أن نسهّل عليك إنشاء جزيرتك في Fortnite وأن نساعدك على إنجاح التجربة.

تحدد هذه القواعد الطرق المناسبة لإنشاء جزيرتك في Fortnite والترويج لها والتربح منها، يشمل ذلك استعراضًا لبعض الأمور المهمة المسموح بها وغير المسموح بها. يُرجى التأني في قراءتها بعناية قبل نشر جزيرتك الأولى في Fortnite، وحظًا موفقًا في تجربتك!

القواعد

1. قواعد وإرشادات المحتوى

من أجل الحفاظ على بيئة Fortnite آمنة وملائمة للجميع، يجب أن يتبع المحتوى الخاص بك هذه القواعد:

1.1 بيئة آمنة – لا تصنع محتوى يتضمن أنشطة غير قانونية أو يروجها، بما في ذلك التحرش والتنمر والاعتداء والتشهير وتضليل الخدمات الأمنية والمقامرة والعقاقير غير المشروعة والقسوة ضد الحيوانات والاحتيال والاختراق والقرصنة. لا مكان في Fortnite لمحتوى يبيح العنف ضد الآخرين أو يحرض عليه.

1.2 حافظ على سرية معلوماتك الشخصية – لاحترام الخصوصية والمساعدة في مواجهة الممارسات الخادعة (مثل التصيد الاحتيالي وشراء/بيع معلومات الحسابات)، لا تكشف عن المعلومات الشخصية أو تطلب الحصول عليها في أي مكان بجزيرتك. هناك استثناء واحد فقط لهذه القاعدة: يمكنك إدراج حسابات/قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لديك ما دامت لا تتضمن عناوين URL أو رمز الاستجابة السريعة أو طلبًا لرسائل مباشرة أو خاصة. لحماية خصوصية الآخرين، امتنع عن جمع المعلومات الشخصية لأفراد أو منظمات أو مشاركتها أو استغلالها، أو محاولة ذلك عبر استخدام جزيرتك. لا تُرفق مقاطع فيديو أو صورًا فوتوغرافية لأشخاص (لك أو للآخرين) في أي مكان في جزيرتك أو في البيانات التعريفية. إن الدردشة النصية والصوتية لـEpic في Fortnite تتضمن وسائل حماية مثل إعدادات الخصوصية والرقابات الأبوية والإبلاغ عن اللاعبين. لذلك لا تقدم طرق دردشة أخرى على جزيرتك، مثل نوافذ الدردشة أو لوحات المفاتيح المخصصة.

1.3 التعصب والتمييز العنصري – ترحب Fortnite بالتنوع في العرق والأصل العرقي واللون والدين والهوية الجنسية والتوجه الجنسي والقدرات المختلفة والأصل القومي وغيرها من المجموعات.  لا ينبغي أن يحط المحتوى من شأن المستخدمين الآخرين أو المجموعات الأخرى أو يهمشهم أو يستخدم لغة تحض على الكراهية ضدهم أو تقلل من شأنهم.

1.4 انشر الحب… لا الكراهية – لا تنشئ محتوى يتضمن رموزًا أو صورًا تحض على الكراهية أو محتوى يمجّد العنف أو يحرض عليه.

1.5 التحرش والتنمر – احترم الآخرين الذين يشاركون في إبداعك. التفاعل مع الآخرين بطريقة جارحة أو مهددة أو مخيفة أو بذيئة أو مهينة أو ازدرائية أو متعدية على الخصوصية أو استغلالية يعد خرقًا للقواعد.

1.6 كن فريدًا – حافظ على أن تكون إبداعاتك فريدة وأصلية. لا تكرر أو تنسخ أو تعيد إنتاج أصول المبدعين الآخرين الترويجية مثل الصور المصغرة والأسماء و\أو الأوصاف. لا تنسب إبداعاتك إلى مبدعين آخرين عن طريق استخدام أسماء الألعاب والصور نفسها وغيرها. لا تنتحل شخصية اللاعبين أو المبدعين أو مقدمي البث أو المشاهير أو الشركات أو العلامات التجارية أو الموظفين الحكوميين أو موظفي Epic الآخرين أو أي شخص آخر. لا يجوز انتحال شخصيات الآخرين من أجل خداع الآخرين أو الاحتيال عليهم.

1.7 احترام الملكية الفكرية – لا يجوز للمحتوى الذي تنشئه أو تنشره أو تستخدمه أن ينتهك أو يخالف حقوق شخص آخر، بما يشمل حقوق الملكية الفكرية الخاصة به (مثل انتهاك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية لديهم). يجب أن تمتلك أو تحصل على الحقوق اللازمة لمشاركة المحتوى ونشره، ويجب أن تمتد صلاحيات هذا الترخيص لتسمح بمنح Epic ترخيصًا متوافقًا مع اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة Fortnite وشروط UEFN الإضافية.

1.8 انسب الفضل لأصحابه – إن كنت تستخدم محتوى بترخيص يتطلب الإحالة، مثل Creative Commons 4.0 International، فعليك نسب أي فضل مطلوب لأصحابه، عن طريق استخدام قسم “الإحالة” في بوابة المبدعين على سبيل المثال. يجب الوضع في الحسبان أن بعض التراخيص قد لا تتوافق مع هذه الأداة أو UEFN. إذا لم تكن واثقًا بقدرتك على تلبية متطلبات إحالة الترخيص، فلا تستخدم المحتوى المرخص.

1.9 العب وفق القواعد – لا تنشئ جُزرًا تروج استخدام عمليات الغش ومواضع الاستغلال والعناصر المعيبة وتعطُل الخادم والأخطاء. لا تحاول استغلال جزيرتك في خداع اللاعبين الآخرين.

1.10 لا ينبغي الخروج عن الأدب – لا تُسمِّ جزيرتك أو تدرج فيها نصًا أو رموزًا أو طرق كتابة مختلفة أو صورًا مرئية لنص بهدف الخروج عن هذه القواعد.

1.11 لا مجال للمراهنات – لا تتبنَ أي محتوى مقامرة قابل للعب أو يانصيب أو ألعاب كازينو. إنها محظورة سواء أكانت تتضمن عملات حقيقية أم افتراضية.

1.12 لا خروج من الجزيرة – عدا حسابات/قنوات وسائل التواصل الاجتماعي التي تتبع القاعدة 1.2، فلا يمكن إدراج روابط خارجية أو رموز استجابة سريعة في أي مكان على الجزيرة.

1.13 الحفاظ على المصداقية – عند ترويجك لجزيرتك داخل Fortnite، على العناصر (مثل الصور أو مقاطع الفيديو المصغرة أو خلفيات الردهة) التي تستخدمها لتمثيل جزيرتك في Fortnite أن تقدّم تمثيلًا صادقًا عن التجربة التي سيخوضها اللاعبون في جزيرتك: عليك ألّا تضلل اللاعبين فيما يتعلق بالتجربة التي سيحظون بها. لا يمكنك إدراج الصور الفوتوغرافية. يمكنك عدم ذكر V-Bucks أو العملات أو المكافآت. لا يجوز لك إدراج عناصر تضلل اللاعبين فيما يخص كسب نقاط الخبرة أو العناصر داخل اللعبة أو المهام. تتيح Fortnite عناصر مرئية بالفعل للإشارة إلى ميزات للاعبين (مثل القدرة على كسب نقاط خبرة في جزيرتك أو حدود اختيار قالب لعبة ما)، ولا يجوز لك محاكاتها أو الإضافة إليها.

  • يجب أن تلتزم الصور المصغرة بإرشادات الصور المصغرة وتتبعها لـ”اكتشف” الموجودة في توثيق وضع Fortnite الإبداعي.

1.14 التزم بالمتطلبات المحددة – احرص على ألا تتسبب الجزر التي تقوم بإنشائها بمشكلات في الخادم، عن قصد أو دون قصد. يجب أن يظل معدل الإطارات أعلى من 30 إطارًا في الثانية.

1.15 يُرجى الالتزام بالتصنيف العمري للعبة Fortnite – لعبة Fortnite مصنفة للمراهقين (على سبيل المثال، المراهقون وفقًا لتصنيف مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية، و12 عامًا بالنسبة إلى نظام معلومات الألعاب الأوروبية، إلخ). المحتوى الذي يتجاوز التصنيف العمري لـFortnite غير مسموح به.  على سبيل المثال، لا نسمح بمحتوى البالغين (ممنوع الرقص على العمود). ولا نسمح بالمحتوى الذي يستهدف الأطفال دون الـ13 من العمر جمهورًا أساسيًا (ممنوع أغاني الأطفال). عند إنشاء محتوى لـFortnite أو نشره، يجب عليك اتباع قواعد المحتوى التالية:

  • العنف والدموية: يجب ألا يكون العنف واقعيًا أبدًا. غير مسموح بالرسوم المتحركة التي تعبر عن الموت أو إعادة عمليات القتل. غير مسموح بمشاهد إراقة الدماء من أي نوع، بما يشمل أي إشارة إلى الدم سواء بشكل حقيقي أو مزيف. يمكنك إنشاء محتوى ذي سمات مرعبة و/أو “مخيفة”، ولكن لا ينبغي أن تكون عنيفة أو متواصلة. يجب تجنب وضع الصور المزعجة.
  • اللغة: يُسمح باستخدام الألفاظ النابية المعتدلة والتلميحات، ولكن يجب ألا يحدث ذلك بشكل متكرر. غير مسموح باستخدام لغة تحض على الكراهية أو التمييز من أي نوع. لا يُسمح بإلقاء الشتائم الجنسية من أي نوع.
  • السمات ذات الإيحاءات الجنسية: السمات الرومانسية مسموح بها، لكن يجب ألا تتجاوز الحدود لتصل إلى سمات ذات إيحاءات جنسية أو تشير إليها. لا يُسمح بنشر صور تستعرض الأنشطة الجنسية بأي شكل من الأشكال.
  • الإشارات إلى الكحول والمخدرات: لا يُسمح بالإشارة إلى الكحول أو التبغ أو العقاقير المحظورة أو تعاطي المخدرات بأي شكل من الأشكال.
  • المقامرة: غير مسموح بالجزر التي تقدم تعليمًا أو تعرض بشكل صريح صورًا أو أنشطة ترتبط بالمقامرة في العالم الحقيقي أو ألعاب الكازينو أو ألعاب الحظ التي تمنح جائزة، حتى لو لم تكن تحاكي تجربة المقامرة بشكل مباشر.

1.16 إساءة استخدام أنظمة Epic – تتبع Epic العديد من الأنظمة للحفاظ على أمان المستخدمين وحماية بياناتهم. لا تحاول تجاوز وسائل الحماية هذه لتكتسب وصولًا غير مصرح به إلى أي من أنظمة أو بيانات Epic. لا تحاول الحصول على معلومات حساسة من اللاعبين. لا تحاول إنشاء برامج ضارة أو توزيعها عبر أنظمة Epic.

1.17 الاستثناءات التعليمية – قد نسمح باستثناءات طبقًا لتقديرنا لقواعد مبدعي الجزر إذا كان الهدف الأساسي لجزيرتك يركز على تقديم تجربة تعليمية أو علمية أو تاريخية.

2. العمل مع الآخرين

2,1 إذا تعاونت مع مبدع آخر لمساعدتك على إنشاء تجربتك أو إذا وافقت على مساعدة مبدع آخر في إنشاء تجربته، فهذه تعد اتفاقية بينك وبين ذلك الشخص. لن تكون Epic Games طرفًا في اتفاقيتك بأي حال من الأحوال وليست مسؤولة عنها بأي شكل من الأشكال.

2,2 إذا كنت مهتمًا باستخدام محتوى فيديو مخصص في جزيرتك وتريد أن تتعلم كيف تفعل ذلك، يُرجى التواصل معنا من خلال تعبئة نموذج دعم المبدعين لتعرف كيفية الوصول المبكر إلى تلك الخاصية.

2.3 يسمح Unreal Editor لـFortnite للمبدعين البالغين بالعمل معًا في فرق تتم إدارتها باستخدام بوابة مبدعي Fortnite. بصفتك مالكًا للفريق، أنت مسؤول عن ضمان امتثال المحتوى الذي يُنشئه وينشره الفريق إلى هذه القواعد، حتى إذا قام عضو آخر في فريقك بإنشاء أو استيراد محتوى ينتهك هذه القواعد.

3. ترويج الجزيرة الخاصة بك

نريد أن نسهّل عليك الترويج لجزيرتك في Fortnite لتكون تجربة ناجحة. يجب أن يخضع الترويج لجزيرتك، سواء أكان داخل Fortnite أم خارجها، إلى هذه القواعد:

3,1 الاستخدام الترويجي للملكية الفكرية لكل من Epic Games وFortnite

3.1.1 عند ترويج جزيرتك، يجب ألا تُقدم تجربتك على أنها تمت بالشراكة مع Epic Games أو أن تتم الإشارة بأي شكل من الأشكال إلى أنها جزيرة رسمية حالية أو سابقة في Fortnite من Epic Games.

3.1.2 عند ترويج جزيرتك، يمكنك استخدام شعار “صُممت في Fortnite” ما دامت تخضع إلى إرشادات تسميات وضع Fortnite الإبداعي.

3.1.3 يجب ألا تستخدم شعارات Fortnite أو Epic Games في جزيرتك أو في الإعلانات الترويجية لتجربتك.

3.1.4 عند ترويجك لجزيرتك، يجب أن تحمل العناصر التي تستخدمها لتمثيل جزيرتك ملامح وصفات جزيرتك، كما يلزم أن تتقيد بإرشادات تسميات وضع Fortnite الإبداعي؛ إذ يجب ألّا تضلل اللاعبين بشأن بالتجربة التي سيحظون بها. لا يمكنك إدراج الصور الفوتوغرافية.

3.1.5 عليك أن تضع النص القانوني التالي بشكل واضح في جميع المواد الترويجية: لا ترعى Epic Games, Inc هذا أو تقره أو تديره.

3.1.6 عند إنشاء مواد ترويجية لجزيرتك، عليك إظهار الأزياء أو العناصر الأخرى المملوكة لشركة Epic Games فقط (أو التي لديك إذن صريح أو حق في استخدامها). على سبيل المثال، لا تستخدم أزياء مارفل أو DC.

3.2 أنشطة الترويج

3.2.1. يجب أن يتوافق كل المحتوى التسويقي الذي تستخدمه في ترويج جزيرتك مع هذه القواعد، بغض النظر عن القناة أو التنسيق. تحتفظ Epic بالحق في حظر أي نشاط تسويقي معين تشعر أنه ينتهك هذه القواعد.

3.2.2 ليس لك الحق في الإعلان على التلفاز أو على شبكات الإعلان الرقمية لترويج جزيرتك من دون موافقة صريحة مسبقة من Epic Games. للحصول على هذه الموافقة، يُرجى التواصل معنا عبر نموذج دعم المبدعين.

3.2.3 يمكنك ترويج جزيرتك رقميًا من خلال الإعلانات والعناصر على المواقع أو قنوات ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، بالإضافة إلى إعلانات البحث النصي مثل محرك بحث Google.

3.2.4. إذا تعاونت مع الشخصيات الشهيرة المؤثرة ودفعت لهم لترويج جزيرتك، فعليك الامتثال لجميع القوانين السارية مثل إرشادات مصادقة لجنة التجارة الفيدرالية ، حتى تكون صلة هذه الشخصية الشهيرة المؤثرة بتجربتك واضحة تمامًا.

3.2.5. لا يحق لك إنشاء عناصر ترويجية مادية من أي نوع وتوزيعها لترويج جزيرتك (على سبيل المثال، الملابس والملصقات والمنشورات والأكواب وما إلى ذلك) دون موافقة صريحة مسبقة من Epic Games.

3.2.6 عند ترويج جزيرتك عبر إعلانات البحث، لا تشترِ إعلانات مقابل الكلمات المفتاحية أو مصطلحات البحث التي تمثل علامات تجارية لـEpic Games، مثل “Fortnite” أو “Epic Games”.

3.2.7. إن لعبة Fortnite مصنفة على أنها للمراهقين بحسب مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية ولمن يبلغون 12 عامًا بحسب نظام معلومات الألعاب الأوروبية. يجب أن تكون جميع الإعلانات أو مواد الدعاية أو التواصل المتعلقة بجزيرتك مناسبة للأعمار المذكورة أعلاه ويجب أن تمتثل إلى قواعد تصنيف مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية للمراهقين ونظام معلومات الألعاب الأوروبية.  يجب ألا تستهدف الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بالإعلان أو الترويج أو التواصل بأي شكل من أجل جزيرتك.

3.3 الترويج للحدث

3.3.1. يمكنك ترويج جزيرتك من خلال الأحداث الواقعية والأحداث عبر الإنترنت، ما دام الحدث أو المنافسة أو البطولة الخاصة بك تخضع لجميع شروط ترخيص أحداث Fortnite وجميع إرشادات العلامة التجارية لأحداث الجهات الخارجية في Fortnite.

3.4 المنافسات ومسابقات السَحب

3.4.1. لا يجوز استخدام جزيرة Fortnite الخاصة بك لإجراء مسابقة أو ترويجها أو ترويج مسابقة سَحب تقدم الجوائز (“الترويج”). هذا يعني أن جميع جوانب الترويج (تتضمن الإشارة إلى الترويج والمواد الترويجية وشرح كيفية المشاركة وطرق المشاركة واختيار الفائز والجوائز الممنوحة) يجب أن تكون خارج جزيرة Fortnite الخاصة بك بالكامل.

3.4.2. إذا قمت بالترويج أو إجراء عرض ترويجي خارج Fortnite يرتبط بجزيرتك، فعليك الالتزام بالقواعد في القسم 3 وجميع القوانين المعمول بها (تتضمن أي متطلبات تسجيل). وعليك أيضًا:

3.4.2.1 عدم تشجيع المشاركين على إجراء أي عملية شراء أو دفع تتعلق بالعرض الترويجي أو طلب منهم ذلك. على سبيل المثال، لا يجوز اشتراط المشاركة في العروض الترويجية على دفع رسوم اشتراك أو اشتراكات\متابعات مدفوعة أو أي عمليات شراء مطلوبة أو الإشارة ضمنيًا إلى أن القيام بأي عملية شراء سيزيد من احتمالات الفوز.

3.4.2.2. نشر قواعد العرض الترويجي الرسمية (“شروط الترويج”)، تتضمن جميع الإفصاحات والشروط المطلوبة بواسطة القانون، وإتاحتها أينما يتم ترويج العرض الترويجي أو قبول المشاركات.

3.4.2.3. في شروط العرض الترويجي وأينما يتم ترويج العرض الترويجي أو قبول المشاركات، يجب الحرص على تحديد راعي (رعاة) العرض الترويجي بوضوح وإدراج العبارة التالية: “لا يتم رعاية هذا العرض الترويجي أو دعمه أو إدارته بواسطة شركة Epic Games, Inc.” و

تتضمن 3.4.2.4 العبارات التالية في شروط العرض الترويجي:

لجميع العروض الترويجية: “في حدود ما يسمح به القانون المعمول به، يوافق المشاركون على إعفاء شركة EPIC GAMES, INC من المسؤولية وعدم إلحاق الضرر بها وكذلك جهات الترخيص والشركات التابعة لها وموظفيها ومسؤوليها ومديريها ووكلائها والمقاولين والممثلين الآخرين من جميع المطالبات والطلبات والإجراءات والخسائر والمسؤوليات والتكاليف والنفقات المرتبطة بهذا العرض الترويجي.”؛

علاوة على ذلك، إذا كان على المشاركين تقديم أي حساب أو معلومات شخصية: “يحصل الراعي على المعلومات المتعلقة بالحدث التي يقدمها اللاعب وليست EPIC GAMES, INC.

3.5 التعاون مع الصحافة

3.5.1. يجب ألا تنص المواد الصحفية التي تنشئها لترويج تجربتك على أنها تجربة رسمية من Epic Games، أو أنك في شراكة مع Epic Games وألا توحي بذلك بأي شكل من الأشكال.

3.5.2. يجب أن تتضمن جميع المواد الصحفية التي تنشئها لترويج تجربتك ما يلي: “تجربة وضع Fortnite الإبداعي هذه هي تجربة مستقلة الابتكار ولا ترعاها Epic Games, Inc. أو تقرها أو تديرها.”

3.5.3. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ترويج تجربتك في الصحافة أو كنت ترغب في مراجعة موادك الصحفية للتأكد من توافقها مع سياساتنا، فيرجى التواصل مع Epic Games على FNCreativePR@epicgames.com.

3.5.4. يُرجى ذكر الفقرة المثال أدناه عند وصف Fortnite في المواد الصحفية:

3.5.4.1. “إن Fortnite لعبة طورتها Epic Games لتقدم مجموعة واسعة من الأدوات لتمكين أي شخص من تصميم الألعاب والتجارب.”

3.5.4.2. “في Fortnite، يمكن لأي شخص إنشاء تجربته الخاصة عبر الإنترنت مجانًا ومشاركتها مع جمهور Fortnite حول العالم.”

4. التربح من تجربتك

نريد أن نسهّل عليك التربح من تجربتك في Fortnite قدر استطاعتنا مع الحفاظ على الشفافية للاعبين. تحدد هذه القواعد ما يمكنك وما لا يمكنك فعله للتربح من تجربتك في Fortnite:

4.1. مدفوعات حجم التفاعل

4.1.1 بصفتك أحد مبدعي الجزر، يمكنك التربح من تجربتك من خلال مدفوعات حجم التفاعل، إذا كنت مؤهلًا لذلك. للمشاركة في هذا البرنامج، يُرجى تقديم طلب في صفحة تسجيل مبدع الجزيرة.

4.1.2. الجزر التي تستخدم جزيرة المبتدئ المسماة “جزيرة باتل رويال” ليست مؤهلة لمدفوعات حجم التفاعل.

4.2 برنامج مساعدة المبدعين

4.2.1. إذا أنشأت محتوى على منصات أخرى لتروج محتوى Fortnite الخاص بك أو محتوى Fortnite الخاص بالآخرين، فيمكنك المشاركة في برنامج Epic لدعم المبدعين. للمشاركة في هذا البرنامج، يُرجى تقديم طلب في صفحة برنامج دعم المبدعين.

4.2.2. برنامج دعم المبدعين هو برنامج تسويق مخصص لمبدعي الوسائط النشطين. لمعرفة المزيد عن متطلبات الأهلية لبرنامج دعم المبدعين، يُرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة لبرنامج دعم المبدعين.

4.2.3. كعضو في برنامج دعم المبدعين، يمكنك ترويج رمز المبدع الخاص بك في أي مكان خارج Fortnite. إذا كنت مبدع جزر أيضًا، فيجب ألا تطلب دعمًا لرمز المبدع الخاص بك في أي مكان داخل جزيرتك، وهذا يشمل ردهة ما قبل المباراة، ولا في بياناتها التعريفية (مثل الاسم والوصف والصورة المصغرة ونص شاشة التحميل ومقطع فيديو “اكتشف”). ندرك أن هذه الطريقة كانت طريقة مبدعي الجُزر الرئيسية في التربح سابقًا، لكن تم إلغاء هذه الطريقة الآن ويجب أن تتم إزالة هذه العناصر.

4.3 المحتوى التجاري وعروض الرعاية

نرحّب بتعاون العلامات التجارية والمبدعين في Fortnite بشرط اتبّاعهم هذه القواعد وجميع القوانين المُطبقة. لا يمكنك دفع المال إلى Epic Games للترويج لمحتواك في Fortnite.

4.3.1. يُسمح بالمحتوى التجاري في تجربة Fortnite الخاصة بك. المحتوى التجاري يتمثل في أي جزيرة تتضمن محتوى يروّج علامة تجارية أو مُنتَجًا أو خدمة أو منظمة أو يدعمها.

4.3.2. إن المحتوى التجاري إما أن يكون “مدفوعًا” ويجب أن يفصح مبدع الجزيرة عنه، وإما أن يكون “مملوكًا” فلا يجب أن يفصح مبدع الجزيرة عنه.

  • المحتوى التجاري المدفوع هو جزيرة تتضمن، سواء في الجزيرة نفسها أو في بياناتها التعريفية، محتوى أدى إلى تلقيك تعويضًا (مثل استلامك أي شيء ذا قيمة، بما في ذلك المال والسلع والخدمات أو أي منها) من الآخرين. قد يأتي هذا المحتوى في شكل رعاية أو دعم أو استحواذ أو إحلال أو إجراءات أخرى.
  • المحتوى التجاري المملوك هو جزيرة بنَتها أو تتحكم بها علامة تجارية أو أي كيان تجاري آخر.

4.3.3. إذا أنشأت محتوى مدفوعًا، فستقع عليك مسؤولية الامتثال لكل القوانين المُطبقة بشأن الإفصاح عن صلتك بالراعي أو العلامة التجارية.

4.3.4.  لا يجوز إنشاء محتوى تجاري مدفوع أو نشره إذا كان المبدع بصفته الفردية أقل من 18 سنة.

4.3.5. سواء أكانت جزيرتك تمثل محتوى تجاريًا أم لم تكن كذلك، لا يجوز أن تتضمن البيانات التعريفية لجزيرتك (مثل الاسم و/أو الوصف و/أو الصورة المصغرة و/أو نص شاشة التحميل و/أو مقطع فيديو “اكتشف”) حثًا على فعل أو ترويج منتج أو تواريخ أو أسعار. أمثلة على الأمور الممنوعة في البيانات التعريفية لجزيرتك:

  1. “زُر onlinestore.com لمعرفة المزيد!”
  2. “متوفر الآن مقابل 19.99 دولار أمريكي فقط!”
  3. “هذا المنتج يعمل أفضل من أي وقت مضى!”
  4. “شاهد الحدث الساعة 9 مساءً على القناة التلفزيونية، في هذا اليوم!”

4.3.6. على المحتوى التجاري والرعاة اتباع كل قواعد المحتوى الواردة أعلاه وإرشادات محتوى Epic، ولا يجوز لهم:

  1. الترويج لشراء أو بيع أو تبادل أي منتجات أو خدمات طبية أو دوائية أو تكميلية؛
  2. الترويج للانضمام إلى منظمات سياسية أو التماس التبرعات لها؛
  3. الترويج للانضمام إلى الجيش؛
  4. الترويج للمقامرة بأموال حقيقية؛
  5. الترويج لشراء أو بيع أو تجارة متفجرات أو أسلحة أو ذخيرة حقيقية؛
  6. الترويج لشراء أو بيع أو تجارة التبغ والمشروبات الكحولية والماريغوانا (بغض النظر عن قانونيتها)، والعقاقير غير القانونية وأي سلع أخرى غير قانونية أو مهرَّبة أو خاضعة لقيود قانونية؛
  7. الترويج لمنتجات وخدمات مالية احتيالية أو ضارة؛
  8. الترويج للمواعدة في العالم الحقيقي أو التعارف العاطفي أو العلاقات العابرة.

4.3.7.  يمكنك بيع عروض الرعاية للأحداث والبطولات والمنافسات “الشخصية” المتعلقة بتجربتك، بشرط أن يتوافق الحدث الخاص بك مع جميع شروط ترخيص أحداث Fortnite وجميع إرشادات العلامة التجارية لأحداث الجهات الخارجية في Fortnite.

4.4 أساليب التربح التي يجب تجنبها

4.4.1. يجب ألا تقيد الوصول إلى محتوى أو عناصر معينة في التجربة بمواقع خارجية. يجب أن يكون كل المحتوى متاحًا داخل اللعبة.

4.4.2. يجب ألا تفرض رسومًا على الوصول إلى تجربتك. يجب أن تكون متاحة مجانًا لجميع لاعبي Fortnite.

4.4.3. لا يحق لك إنشاء أو توزيع أو بيع منتجات مادية تتضمن عناصر أو شعارات تخص Epic Games أو Fortnite، مثل الملابس أو القبعات أو الأكواب.

أحكام وشروط أخرى

بصفتك لاعبًا في Fortnite، فأنت ملزم باتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة Fortnite. إذا كنت تستخدم Unreal Editor لـFortnite، فأنت ملزم كذلك بشروط UEFN التكميلية. إذا كنت من مبدعي الجُزر الذين تم منحهم فرصة نشر المحتوى في Fortnite، فأنت ملزم أيضًا بشروط مدفوعات برنامج التفاعل. إذا كنت مبدع وسائط يروج محتوى Fortnite، فأنت ملزم بشروط وأحكام برنامج دعم المبدعين.

العواقب

إذا بلغ علم Epic انتهاكًا لقواعد المبدع في هذه الصفحة، فستتخذ شركة Epic إجراءات وفقًا لكل حالة على حدة. سنضع في الاعتبار عوامل عديدة تتضمن مدى شدة المخالفة وإن كنت تكرر اختراق القواعد، إلى جانب عوامل أخرى. يمكن اتخاذ أي إجراء بدءًا من التحذير أو عدم الأهلية للظهور أو المشاركة في الاكتشاف أو الإقصاء من البرامج وانتهاءً بالوصول إلى الحظر الدائم للحساب في حالة المخالفات الأشد.

في حالة حظر حسابك بصفة دائمة في Epic، قد تخسر جميع حقوقك لصالح Epic Games، وكذلك العناصر الافتراضية أو أرصدة الحساب أو أي عناصر أخرى حصلت عليها أو اشتريتها.

جارٍ الإبلاغ

جميعنا ننتمي إلى هذا المجتمع ومن واجبنا الحفاظ على الأجواء الودودة والمرحة والخالية من السلبية. إذا صادفت لاعبًا أو مبدعًا لا يحترم القواعد السابقة، يمكنك الإبلاغ عنه أو الإبلاغ عن جزيرته.

إذا قابلت شخصًا لا تحب التفاعل معه ولكنه لا ينتهك قواعد المجتمع، فيمكنك حظره من حسابك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button