تسريب حجم ملف التحميل و عدد اللاعبين في طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2

30 يوم تقريبا تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 حيث اعلنت سوني و روكستار مؤخرا عن حزمة مخصصة للبلايستيشن 4 و اللعبة و التي ستتوفر بثلاث نسخ في يوم الاطلاق و يمكنك الاطلاع على النسخ الثلاثة و اسعارها هنــا.

الحزم اصبحت متوفرة الان للطلب المسبق و لكن بعض التفاصيل ظهرت مع بدء تسويق هذه الحزم و كما تشاهدون على الغلاف الخارجي لصندوق البلايستيشن 4 ستلاحظون وجود بعض المعلومات حول اللعبة من اهمها المساحة المطلوبة للتحميل على القرص الصلب و عدد اللاعبين في طور الاونلاين.

حسب البيانات التي رصدت على الصندوق فسوف يكون حجم اللعبة 105 جيجا و لكن هذا الحجم سيشمل طور القصة و الاونلاين معا بالاضافة الى ان اللعبة ستدعم تقنية 4K و HDR الامر الذي لعب دور كبير في رفع حجم ملف التحميل للعبة.

اما عدد اللاعبين فيتراوح ما بين لاعب واحد في طور القصة و 32 لاعب في اطوار الاونلاين الاخرى التي ستتوفر لاحقا في شهر نوفمبر للعبة.

red dead redemption 2 file size

هذه التفاصيل كما اسلفت تم جمعها من صندوق حزمة البلايستيشن 4 و ليست رسمية لذلك نتوقع ان يكون هناك ربما تغيرات على هذه الارقام قد يحدث مع اقتراب وقت الاطلاق لذلك كونوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button