نمو مبيعات الاكسبوكس وان تتفوق على البلايستيشن 4 بمقدار الضعف..

رغم ان جهاز الاكسبوكس وان اكس قد صدر قبل قرابة العام من الان الا ان نمو مبيعات اجهزة الاكسبوكس وان مازالت تشهد نمو ملحوظ خلال الفترة الماضية و هذا النمو ليس في الولايات المتحدة وحدها بل ايضا في المملكة البريطانية حسب ما صرح به بعض التجار المختصين في بيع الاجهزة الالكترونية.

فمتجر Argos المختص ببيع الاجهزة الالكترونية صرح بان جهاز الاكسبوكس وان هو الاكثر نمو في المبيعات من بين الاجهزة المنزلية الاخرى في الفترة ما بين شهر يوليو 2017 و حتى يوليو 2018 حيث شهدت مبيعات الجهاز نمو بمقدار 22% بينما مبيعات البلايستيشن 4 فقد نمت بمقدار 11% و جهاز نينتيندو سويتش بمقدار 9%.

هذا النمو ليس محصور على متجر Argos بل على معظم المتاجر المنتشرة في المملكة المتحدة و نسب بعض الباعة هذا النمو الى لعبة Fortnite التي ساهمت بشكل مباشر بدفع مبيعات الجهاز خلال الفترة الماضية و هذا سبب واضح لجعل مايكروسوفت تعلن عن حزمة خاصة للعبة مع جهاز الاكسبوكس وان اكس و التي يرى الباعة انها ستنجح في الاسواق خصوصا خلال الفترة القادمة التي ستشهد تخفيضات كبيرة على مبيعات الاجهزة المنزلية و ملحقاتها.

هل ستستمر هذه المعادلة خلال الفترة القادمة ام مع اعلان سوني فتح اللعب المشترك للعبة Fortnite مع المنصات الاخرى قد تغير المعادلة خلال الفترة القادمة, هذا ما لا نستطيع التنبوء به الى عندما نرى الاحصائيات بعد نهاية موسم التخفيضات مع بداية العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button