المغنية King Princess حاولت تسمية احد اغانيها PS5 ولكن سوني منعتها..

كشفت مغنية البوب King Princess عن نيتها في تسمية احد الاغاني الموجودة في البومها الذي اطلقته حديثا PS5 قبل ان تمنعها شركة سوني لسبب وجيه وهو ان الاغنية المراد تسميتها تيمنا بالجهاز لم تركز عليه مطلقا.

في حلقة حديثة من بودكاست Zane Lowe Interviews، شاركت King Princess معلومة حول ما تم القيام به في صياغة ألبومها الجديد. وبطبيعة الحال، أدى ذلك إلى الكشف عن أن الاغنية الأولى في الألبوم كان سيطلق عليها اسم PS5، ولكن سوني اجبرتها على تغيير الاسم بشكل مهني حيث كان ردهم عليها عندما طلبت ذلك هو “من فضلك لا”.

في توضيح اعمق ذكرت المغنية ان سوني ردت عليها مبررة سبب الرفض بقولها ان الاغنية لا تدور ابدا حول جهاز بلايستيشن 5، بما معناه ان الاغنية كونها ستحمل اسم الجهاز من المفترض ان تروج كلماتها ولكن عندما نظرت سوني الى كلمات الاغنية لم تر اي كلمة تتعلق به او تصفه مع ذراع تحكمه DualSense. لذلك تم تحويل اسم الاغنية الى I Hate Myself I Want To Party.

بهذه الطريقة علمت الشركة ان المغنية ستهدف الى استخدام اسم الجهاز كعنوان لاغنيتها حتى تجذب اللاعبين والجماهير عند قراءة الاسم فقط، وبالتالي المنفعة لن تكون مشتركة بين الطرفين انما فقط لصاحبة الاغنية.

هذا منطقي للغاية عندما تدرك أن هناك أغنية أخرى تم إصدارها مؤخرًا تسمى “PS5” لفنان بوب آخر يدعى سالم إليسي، تم إعدادها بالتعاون مع مجموعة Tomorrow x Together. حيث تتميز هذه الاغنية في الواقع ببعض الإيماءات عن الألعاب، بما في ذلك الكلمات: “trophy” و “Fortnite”.

لسوء حظ King Princess، فقد تم ذكر كلمة “PS5” مرة واحدة فقط في أغنيتها، لذلك فمن المنطقي عدم رضا سوني عن اسم الأغنية.

وفقًا لوصف الألبوم على Apple Music، فإن أغنية “I Hate Myself I Want To Party” كانت مستوحاة من فترة من حياة المغنية حيث كانت في نيويورك، خلال طفولتها في المنزل مع اصدقائها، يلعبون PS5 كل يوم وهذا هو سبب رغبتهم في تسمية الأغنية” PS5 “.

الجهاز اصبح مشهورا للغاية لدرجة ان المغنيين اصبحوا يريدون استخدامها الترويج لاغانيهم، ما هو رأيكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار