عاجل | سوني تعلن الغاء حدث PlayStation Experience لهذا العام و توضح السبب وراء ذلك..

اذا اعلنت سوني قبل قليل انها لن تنوي عقد حدثها السنوي الخاص PlayStation Experience او PSX و الذي تستعرض فيه بشكل كبير الكثير من عناوينها القادمة و ايضا تكشف فيه عن مشاريعها الجديدة و لكن يبدو ان سوني هذا العام ليس لديها الكثير لتقدمة لجمهورها.

شون لايدين رئيس استيديوهات سوني قال خلال بودكاست PlayStation Blogcast اليوم ان شركة سوني لا تريد ان ترفع مستوى التوقعات لجمهورها حول حدث هذا العام و في المقابل لن يكون هناك الكثير لنكشف عنه و اضاف نحن لا نريد ان نجلب الكثير من جمهورنا من حول العالم الى مدينة لوس انجلوس من اجل لا شيء يستحق حضورهم لذلك كان القرار صعب للغاية و لكن في النهاية هذا هو القرار الصائب.

شون اضاف ان سوني العام الماضي كان لديها الكثير من العناوين الكبيرة التي تستحق ان تعقد من اجلها حدث خاص نهاية العام مثل Spider-Man  و God of War و Detroit و غيرها من العناوين الكبيرة التي تم استعراضها لاول مرة او كشف المزيد من التفاصيل عنها و لكن هذا العام تحدثنا عن كل شيء و تم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول العناوين القادمة مثل Days gone و Dreams و كل شيء اصبح مكشوف الان.

حدث PlayStation Experience كان من المفترض له ان يعقد في شهر ديسمبر القادم و لكن الان اصبح اقرب معرض لنا هو E3 2019 الذي سيعقد في شهر يونيو من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button