الاخبار

إشاعة: مطوري Control و Alan Wake يعملون على حصرية لجهاز بلايستيشن 5..

استديو ريميدي هو من الاستديوهات المحبوبة بشدة في صناعة الألعاب حيثُ قدموا لنا مجموعة من العناوين الممتازة مثل Alan Wake و Control و Max Payne وأكثر. وفقاً لتقارير وشائعات جديدة، يعمل حالياً الفريق المخضرم على لعبة حصرية لأجهزة بلايستيشن.

بدأ اللاعبون في ظن ذلك عندما قامت كلير بروملي، منتجة في بلايستيشن بمشاركة روابط لعروض عمل باستديو ريميدي على حسابها على LinkedIn من عدة أسابيع وإلى الآن. بالطبع، هذا لا يعني أنّ فريق ريميدي يعمل مع سوني على لعبة حصرية خاصةً لأنّ المنتجة قامت بمشاركة عروض عمل لاستديوهات أُخرى بالماضي.

ما يجعل هذه الإشاعة مثيرة للاهتمام هو المسرب Shpeshal Ed الذي شاركنا على تويتر ما يعلمه حول مشروع الاستديو. وفقاً له، هذه الإشاعة “حقيقية” بناءً على ما يعلمه وأنها ستكون لعبة حصرية بالكامل لأجهزة بلايستيشن، أيّ ليست حصرية مؤقتة. بالطبع قد يكون هذا الأمر بعيد كل البعد عن الصحة وأخبرنا المسرب أنه ليس متأكد من ذلك، ما علينا سِوى إنتظار المستقبل لمعرفة ما يطبخه لنا الاستديو.

المسرب Shpeshal Ed معروف في الصناعة حيثُ العديد من تسريباته كانت صحيحة وعادةً ما يركز على منصة اكسبوكس إنما بين الحين والآخر يسرّب معلومات عن المنصات الأُخرى. مرةً أُخرى، ننصحكم بعدم رفع آمالكم بشكل كبير لأنه لا يوجد أيّ شيء رسمي حول هذه الشائعة.

مؤخرا ومن خلال احد المصادر المطلعة حصلنا على معلومات تشير الى ان استيديو Remedy يعمل بالفعل على الجزء التالي من سلسلة Alan Wake وحسب المصدر فقد ذكر انها ستحمل اسم Alan Wake 2 حسب علمه.

هذا المصدر هو جيف جروب المحرر الناشط في موقع GamesBeat حيث كشف عن هذه التفاصيل من خلال بث مباشر قام به عبر منصة Twitch, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

في مقابلة سابقة لرئيس الاستديو التنفيذي، علمنا أنّ مطوري Control و Alan Wake يعملون على عدة مشاريع مختلفة من ضمنهم لعبة AAA ضخمة. هل هذه اللعبة هي إحدى هذه العناوين؟ لا نعلم ذلك بعد. بالوقت الحالي أخبرونا متابعينا، هل تريدون رؤية عنوان حصري لبلايسيتشن من فريق ريميدي؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار