اكتشاف مكان سري في لعبة Elden Ring يعتقد انه لمحتوى اضافي DLC..

اكتشاف منطقة جديدة في عالم لعبة Elden Ring يشبه الحلبة الضخمة او الكولوسيوم  ربما يشير إلى محتوى قابل للتنزيل في المستقبل.

حسب ما عثر عليه المعدل المعروف لانس ماكدونالد، من خلال استخدام مود “الخروج من الحدود” ساحة كبيرة يتعذر الوصول إليها في اللعبة الاصلية، المنطقة ضخمة لكن المميز فيها هو منطقة تشبه الكولوسيوم  او المتحف مع حلبة كبيرة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

يعتقد ان هذه الحلبة ستقدم تجربة اللعب الجماعي عبر الانترنت والذي سينحصر على اللعبة التنافسي (لاعب ضد لاعب) باسلوب مشابه لفكرة فيلم المحارب او The Gladiator الشهير.

يؤدي الاقتراب من المنطقة خارج الساحة نفسها إلى ظهور شخصية معادية بطريقة تشبه الى حد كبير غزو لاعب اخر عالمك ولكن الفرق هنا ان الذكاء الصناعي هو الذي يتحكم في هذه الشخصية.

رغم انه حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول خطة اطلاق محتوى اضافي DLCs للعبة الا انه امر متوقع بشكل كبير، ومع عالم اللعبة المفتوح ربما تكون هناك فرصة كبيرة لاضافة مناطق جديدة الى خريطة اللعبة على شكل محتوى اضافي في المستقبل.

في الواقع، يوجد كولوسيوم مماثل في مكان آخر على خريطة Elden Ring، مع وجود قدر او Pot كبير يحرسه. هناك مهمة صغيرة للحصول على هذا القدر، ولكن حتى عند إكمال المهمة، فان الكولوسيوم لا يفتح. لذا فهي تضفي مصداقية على فكرة أن هذه الساحات ستظهر في وقت لاحق.

لعبة Elden Ring متاحة الان على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة بعروض واخبار اللعبة هنا. ايضا يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button