5 العاب ستجعل شهر اكتوبر القادم لا ينسى من ذاكرة كل لاعب..

يشهد الربع الاخير من هذا العام اطلاق عدد كبير من العناوين المنتظرة و التي تعد من اقوى العاب العام ان لم يكون الجيل بالكامل و هنا في هذا التقرير لن اتحدث الا عن اهم 5 عناوين لا يمكن لاي شخص يطلق على نفسة لاعب ان يفوتها ابدا.

شهر اكتوبر سقدم لنا عدد كبير من الالعاب و لكن الكثير منا لا يمكنه شراء جميع هذه الالعاب على الاقل حتى نهاية العام لذلك ساضع لك هنا 5 العاب لا يمكن ان تفوت هذا الشهر و انصح بان تدخر اموالك من الان حتى تكون قادر على شراء على الاقل قبل نهاية العام, دعونا نبدأ..

5- Mega Man 11

Image result for Mega Man 11

اخيرا بعد انتظار طويل من عشاق سلسلة Mega Man كابكوم تطلق الجزء الجديد للعبة الاول على اجهزة الجيل الحالي, لنشهد عودة المدمر الازرق الذي يعود مرة اخرى بقدراته الخارقة على تبطئة الوقت و شحن اسلحته لشن ضربات ساحقة في واحدة من افضل العاب المنصات على مر التاريخ, اقرأ المزيد..

لعبة Mega Man 11 ستصدر في 2 اكتوبر القادم على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بجانب جهاز نينتيندو سويتش.

4- Forza Horizon 4

Image result for Forza Horizon 4

لن اخطئ عندما اقول ان لعبة Forza Horizon 4 هي افضل لعبة سباق سيارات تصدر لهذا العام و لم ابالغ اذا قلت الافضل في الجيل كله, فاستيديو PlayGround لم يدخر اي جهود لجعل اللعبة تسطع على جهاز الاكسبوكس وان و تقدم افضل رسومات يمكن ان نراها في لعبة سيارات و افضل سباقات تحدي متنوعة يمكنك ان تحصل عليها على اجهزة الجيل الحالي, اقرأ المزيد..

لعبة Forza Horizon 4 ستصدر بشكل حصري على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 2 اكتوبر القادم و نذكر ان اللعبة ستتوفر مجانا عبر خدمة XGP خلال الشهر القادم.

3- Assassin’s Creed Odyssey

Image result for Assassin’s Creed Odyssey

الكثير منا يفكر جديا بان يفوت هذا الجزء من السلسلة بسبب انه تشبع منها و لكن هذه المرة ستقدم اللعبة تجربة مختلفة اكثر عمق من اي جزء من اجزاء السلسلة السابقة, فاذا كنت من محبي العاب الار بي جي فستقدم لك لعبة Assassin’s Creed Odyssey هذه التجربة باللاسلوب و الطريقة التي ستناسب عشاق السلسلة و محبي العاب الار بي جي, اقرأ المزيد..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بنسخة مخصصة للشرق الاوسط.

2- Call of Duty: Black Ops 4

Related image

اخيرا السلسلة تعود الى جذورها في اسلوب اللعب فلا مزيد من القفز على الجدران و لا المزيد من تلك القدرات الخارقة التي افقدت اللعبة اسلوبها الذي جمعنا حلها لسنوات طويلة و الان اذا كنت تريد ان تختبر مهاراتك الحقيقية في العاب اطلاق النار فستقدم لك لعبة Call of Duty: Black Ops 4 هذه الفرصة الممتعة و الان لن تجبر على اللعب وحدك و ستجد نفسك قريب من فريقك دائما, ايضا طور الباتل رويال Blackout كفيل بان يجعلك ملتصق بشاشة التلفزيون الخاصة بك لعدة اسابيع و ربما شهور و لا ننسى طور الزومبي الرائع الذي سيعود الينا بعمق قصصي لم نراه من قبل, اقرأ المزيد..

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر القادم.

1- Red Dead Redemption 2

Image result for Red Dead Redemption 2

اخيرا بعد انتظار اكثر من 8 سنوات روكستار تقرر ان تقدم لنا خلاصة افكارها و ابداعاتها في واحدة من اكثر العاب الجيل انتظارا, لعبة رعاة البقر الاقوى دائما Red Dead Redemption  تعود الينا بجزء جديد يأخذنا بالزمن الى الوراء لنعيش اكثر اللحظات الحرجة لعالم العصابات و قطاع الطرق و سنشهد بدء انهيار عصابة داتش فاندرليند احد اشهر عصابات تلك الفترة, اقرأ المزيد..

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم و سيتم اطلاق طور الاونلاين خلال شهر نوفمبر حيث سيكون الطور متوفر بشكل بيتا مفتوحة لكل من يملك نسخة من اللعبة.

هذه اهم 5 عناوين لا يمكن تفويتها خلال الشهر القادم و ربما حتى نهاية العام حيث قمت بترتيبها من الاقل اهمية للاكثر اهمية حتى تساعدك في اتخاذ قرار الشراء و لكن اي من هذه الالعاب ستستري و اي منها ستؤجله الى وقت اخر؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock