اصبح مؤكد الان ان لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر العام القادم بعد هذا التسريب الجديد..!

رغم الكشف الكامل عن لعبة The Last of Us Part 2 الا ان سوني او Naughty Dog لم تكشفا عن موعد اطلاق اللعبة او وضع اي اطار زمني لذلك حتى الان لكن الكثير يتوقع ان يتم اطلاق اللعبة العام القادم 2019 و هذا ما اصبح مؤكد الان بعد هذا التسريب الجديد.

في الاونة الاخيرة احتفلت Naughty Dog بيوم الكارثة الخاص بلعبة The Last of Us و بهذه المناسبة قام المطور باطلاق بعض المحتويات المتعلقة باللعبة من بينها مقطوعة موسيقية خاصة بلعبة The Last of Us Part 2 و حسب قناة PlayStation Music التي نشرت خلالها المقطوعة الموسيقية فقد اظهرت كما تشاهدون في الصورة بالاسفل انه قد تم تحديد سنة 2019 موعد لاطلاقها.

قد يكون الاعلان غير رسمي و لكن في النهاية اصبح مؤكد لنا ان اللعبة بالفعل موضوعة على اجندة سوني الخاصة بالعام القادم 2019 و كنا نتوقع ان نرى اعلان بهذا الشأن في حدث PSX الخاص بسوني و الذي كان من المفترض ان يتم في شهر ديسمبر من هذا العام ولكن سوني للاسف اعلنت عن الغائه لهذا العام.

لعبة The Last of Us Part 2 تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2016 و تم استعراض اللعبة بشكل كبير خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي حيث تم الكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة باللعبة و بعض الشخصيات و نظام اللعب و يمكن الاطلاع على كل ما يتعلق بها هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى