اصبح مؤكد الان ان لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر العام القادم بعد هذا التسريب الجديد..!

رغم الكشف الكامل عن لعبة The Last of Us Part 2 الا ان سوني او Naughty Dog لم تكشفا عن موعد اطلاق اللعبة او وضع اي اطار زمني لذلك حتى الان لكن الكثير يتوقع ان يتم اطلاق اللعبة العام القادم 2019 و هذا ما اصبح مؤكد الان بعد هذا التسريب الجديد.

في الاونة الاخيرة احتفلت Naughty Dog بيوم الكارثة الخاص بلعبة The Last of Us و بهذه المناسبة قام المطور باطلاق بعض المحتويات المتعلقة باللعبة من بينها مقطوعة موسيقية خاصة بلعبة The Last of Us Part 2 و حسب قناة PlayStation Music التي نشرت خلالها المقطوعة الموسيقية فقد اظهرت كما تشاهدون في الصورة بالاسفل انه قد تم تحديد سنة 2019 موعد لاطلاقها.

قد يكون الاعلان غير رسمي و لكن في النهاية اصبح مؤكد لنا ان اللعبة بالفعل موضوعة على اجندة سوني الخاصة بالعام القادم 2019 و كنا نتوقع ان نرى اعلان بهذا الشأن في حدث PSX الخاص بسوني و الذي كان من المفترض ان يتم في شهر ديسمبر من هذا العام ولكن سوني للاسف اعلنت عن الغائه لهذا العام.

لعبة The Last of Us Part 2 تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2016 و تم استعراض اللعبة بشكل كبير خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي حيث تم الكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة باللعبة و بعض الشخصيات و نظام اللعب و يمكن الاطلاع على كل ما يتعلق بها هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button