مشروع مطوري لعبة Batman Arkham القادم سيكون مخصص لاجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت..

استيديو Rocksteady الذي قدم لنا سلسلة Batman Arkham المميزة مازال متكتم حول مشروعة القادم و الذي لم يكشف عنه منذ ان اطلق اخر العابه Batman: Arkham Knight عام 2015 و منذ ذلك الحين لم نحصل الا على الشائعات فقط و التي تحدثت عن ان لعبتهم القادمة ستكون مبنية على فكرة سلسلة Superman و لكن دون اي تأكيدات رسمية.

الان تظهر اشاعة جديدة تتحدث عن ان مشروع Rocksteady ليست لعبة Superman بل سيكون مشروع متعلق بسلسلة  Justice League المعروفة و هناك كم كبير من التفاصيل التي بدات تظهر على الانترنت بدايتها جائت عبر موقع 4chan الذي ذكر ان مشروعهم القادم سيكون لعبة Justice League و ستصدر العام القادم و لكن المفاجأة الثانية هي انها ستكون مخصصة للجيل القادم من الاجهزة المنزلية و ليست لهذا الجيل.

هذا يعني ان لعبة Justice League التي ستصدر العام القادم 2019 ستصدر لجهاز البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت و بالتالي اذا صدقت الشائعات فهذا يعني اننا سنرى اجهزة الجيل الجديد خلال العام القادم على الاقل كما تحدثت الشائعات باننا ربما نرى الاكسبوكس سكارليت يصدر نهاية عام 2019 في محاولة لاستباق سوني في خطوة دخولها الى الجيل التالي و قد تكون لعبة Justice League احد عناوين الاطلاق حينها.

مازال الامر مجرد تسريبات رغم عمق التفاصيل التي وصلتنا و لكن بما انه لا يوجد اي مصدر رسمى يؤكد لنا هذه التفاصيل فيبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده من مصدر رسمي او موثوق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock